الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأول من ديسمبر.. أولى حلقات “كلمة ورد غطها” لعمرو الليثى عبر أثير الشرق الأوسط

القاهرة 24
فن
الأربعاء 20/نوفمبر/2019 - 01:29 م

تطلق الإذاعة المصرية مطلع ديسمبر المقبل، برنامجها الجديد “كلمة ورد غطها” عبر أثير شبكة الشرق الأوسط، والذى يقدمه الإعلامى دكتور عمرو الليثى، ويكتبه الكاتب الصحفي محمد الشبّه ويشارك فى التمثيل به الفنان القدير أحمد صيام ويخرجه الإذاعي تامر حسني.

“كلمة ورد غطاها” سيمى دراما إذاعية يقدم خلالها عمرو الليثي تجربة جديدة في الأداء الإذاعي، كما يقوم بتمثيل الشخصيات بطريقة كوميدية الفنان الكبير أحمد صيام، ويجسد فيه درامياً الشخصيات الغريبة والمتنوعة للمصريين وعاداتهم وسلوكياتهم التي نقابلها في حياتنا اليومية، كما يناقش العديد من القضايا الاجتماعية بشكل ساخر وبأسلوب مبسط، ويتناول البرنامج نقدًا مباشرا للظواهر المرفوضة في المجتمع ومناقشتها و كفيفة التصدى لها و علاجها.

“كلمة ورد غطها” تذاع أولى حلقاته عبر أثير إذاعة الشرق الأوسط، الأحد 1 ديسمبر الساعة الثامنة صباحاً، ويعاد الساعة الرابعة عصراً من الأحد إلى الخميس أسبوعياً.

وكان الإذاعي محمد نوار، رئيس الإذاعة المصرية، قد اتفق مع الاعلامي عمرو الليثي، على تقديم برنامج إذاعي يومي على شبكة إذاعة الشرق الأوسط، وستبدأ إذاعة اولى حلقاته في الدورة البرامحية الجديدة للإذاعة المصرية.

تابع مواقعنا