الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بحضور النائب محمد فؤاد.. “حملة شكرًا” تكرم عدد من قيادات حى العمرانية

القاهرة 24
سياسة
الأربعاء 20/نوفمبر/2019 - 11:28 ص

تقوم حملة شكرا العالمية برئاسة إبتسام الصعيدى، بتكريم عدد من التنفيذيين ومدراء إدارات بحى العمرانية؛ بالتعاون مع النائب محمد فؤاد، عضو مجلس النواب.

وذلك تقديرًا لمجهوداتهم وتعاونهم في التفاعل مع مشكلات المواطنين والعمل على حلها في أسرع وقت.

وقال النائب محمد فؤاد، أن حملة شكرا من الحملات الإيجابية التى تساهم في رفع الروح المعنويىة للمواطنين والموظفيين وكل شخص يقوم بعمل جيد وكل موظف يؤدى دوره على أكمل وجه.

وذلك من أجل رفعة هذا الوطن، حيث أن التكريم يشعر كل إنسان أن له دور فعال وملموس فى المجتمع مما يجعله يجتهد أكثر من أجل تطوير أدائه لخدمة الوطن والمواطن.

وسيتم ذلك اليوم الأربعاء في تمام الساعة 6 مساء بدار مناسبات الرحمن الرحيم بمنطقة الثلاثيني بالعمرانية، بحضور الدكتور محمد فؤاد، والسيدة إبتسام الصعيدى، رئيس حملة شكرا العالمية.

ومن الجدير بالذكر أن حملة شكرا تم إطلاقها بهدف إبراز دور كل موظف ومواطن وتوجيه الشكر لنماذج من الشعب المصرى على تقديمهم عمل إيجابى يفيد المجتمع والمواطنين خاصة بعد انتشار العادات السلبية في مجتمعنا.

وتكاسل الناس عن فعل أى شئ إيجابى، وكرمت الحملة أسر شهداء الجيش والشرطة، وسائق تاكسى لا يستغل زبائنه، كرمت صاحب فكرة تدمير خط بارليف، وكرمت عدد من الفنانين الذين قدموا أدوارا رائعة لمصر بهدف رفع الروح المعنوية وحب الوطن بالعمل الجاد والتقدم في شتى المجالات.

تابع مواقعنا