الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“بعد عودته لتدريب إسبانيا”.. إنريكي يطيح بمورينو من جهازه المعاون “اعرف السبب”

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 20/نوفمبر/2019 - 08:42 م

رفض لويس إنريكي العائد لمنصبه كمدير فني للمنتخب الإسباني العمل مجددا مع روبيرت مورينو، بعدما تم تعيينه كبديل له في الفترة التى ابتعد عن تدريب لاروخا بسبب مرض ابنته.

وترك إنريكي تدريب منتخب إسبانيا قبل 6 أشهر، بسبب مرض ابنته التي توفيت لاحقا، وتم تعيين مورينو بمنصب المدير الفني للاروخا بديلًا عنه.

وعلى الرغم من إعلان الاتحاد الإسباني أنه لا وجود لأي مشكلة بين إنريكي ومورينو بل، وأن الأخير هو الذي طلب عودة الأول بعدما علم برغبته في العودة لمباشرة عمله.

لويس إنريكي
لويس إنريكي

ووفقًا لما جاء في صحيفة بيريوديكو دي كاتالونيا فإن إنريكي أبلغ اتحاد الكرة أنه لن يعمل مع مورينو مجددا رغم الرحلة الطويلة التي جمعت بينهما.

وأشار التقرير إلى تدهور العلاقة بين الثنائي، وأن مورينو لم يذهب لزيارته حتى في منزله في برشلونة أو وقت تواجده في المستشفى رفقة ابنته الراحلة، وهو ما أثر على العلاقة بينهما بشكل كبير.

إجمالا، قاد مورينو بلاده إسبانيا في 9 مباريات، حقق فيها 7 انتصارات وتعادلين، وكان يتوقع استمراره كمدرب لـ لاروخا في يورو 2020.

ولا يعد هذا التغيير الفني الأول المفاجئ لـ إسبانيا مؤخرا، إذ أقيل جولين لوبيتيجي من مهمته قبل يوم واحد على انطلاق كأس العالم 2018 بسبب توقيعه لـ ريال مدريد، ليتولى فيرناندو إييرو المهمة.

 

 

تابع مواقعنا