الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تركي آل الشيخ يعلن نفاد تذاكر حفل محمد رمضان الإضافية.. وطرح 2000 تذكرة أخرى (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 20/نوفمبر/2019 - 05:57 م

أعلن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، نفاد ألف تذكرة إضافية لحفل الفنان محمد رمضان، في موسم الرياض، مؤكدا أن هناك توسعة جديدة بعدد حوالي ألفين تذكرة إضافية.

وقال تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “موسمالرياض يواصل تحطيم الأرقام  ونفاد ألف تذكرة إضافية لحفل الأسطورة #محمدرمضان، ونظرا للإقبال الشديد ولاستيعاب جمهور النمبر ون الضخم تم عمل توسعة اضافية ثانية للمسرح بعدد 2000 تذكرة ٢١ نوفمبر بمسرح معرض السيارات (الجنادرية)”.

تركي آل الشيخ

وفي وقت سابق، وجه النجم رمضان، رسالة شكر لكل من العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز ونجله، والمستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، وذلك من خلال فيديو نشره الأخير على صفحته الرسمية بـ”فيس بوك”.

وقال رمضان في الفيديو: “تحياتي للشعب السعودي الغالي ولجمهوري الحبيب، وكل الشكر لصاحب الجلالة الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد محمد بن سلمان، وشكرًا معالي المستشار تركي آل الشيخ، على إعطائي هذه الفرصة العظيمة”.

وتابع: “لمشاركتي بجمهوري بموسم الرياض هذا الحدث العالمي، سعيد جدًا أني هقابل الجمهور يوم الخميس القادم الموافق 21 نوفمبر في مسرح معرض السيارات في الرياض، وثقة في الله نعمل حفلة تليق بيكم ونكسر الدنيا محمد رمضان”.

محمد رمضان يوجه رسالة لـ”الملك سلمان” وتركي آل الشيخ (فيديو)

تابع مواقعنا