الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“المدرسين واقفين يتفرجوا”.. تفاصيل جديدة في واقعة وفاة طفل داخل مدرسة بالقناطر

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 20/نوفمبر/2019 - 10:07 م

كشف محمد القوصي، والد الطالب المتوفى أثناء اليوم الدراسي في مدرسة بالقناطر الخيرية، تفاصيل الواقعة، قائلًا إن ابنه دخل الفصل من الساعة الواحدة إلا عشر دقائق وهو مصاب بوعكة شديدة، مشيرًا إلى أن صديق ابنه كان يطالب المعلم بعلاجه أو نقله من الفصل ولكنه رفض، وبعد أن فقد الوعي صديق ابنه قال للمعلم ولكنه رفض أيضًا إخراجه من الفصل، متابعًا: “زق الطالب وقاله انتوا بتلعبوا وبتهزروا”.

وأكد “القوصي”، خلال مدخلة تليفونية مع الإعلامية جيهان لبيب، ببرنامجها “90 دقيقة”، المذاع على فضائية “المحور” مساء اليوم الأربعاء، أن هناك إهمالا جسيما في المدارس الخاصة، لافتًا إلى أنه لا يوجد طبيب في المدرسة.

ووجه رسالة للمعلم، قائلًا: “لو ابنك كنت هتسيبه تعبان بتتفرج عليه كده لحد ما تقول للمدير والمدير يطلع يتكلم في التليفون ويفكروا ساعة إلا ربع لحد ما الإسعاف تشيله”، موضحًا أنه لا يوجد شبهة جنائية في الواقعة.

وتابع: “ابني مات واستعوضت ربنا ولكن ليه الإهمال، أنا كنت مستعوض ربنا بس قولت أروح المدرسة أشوف آخر تفاصيل لابني، واكتشفت الإهمال”.

ولفت إلى أنه يوجد مستشفى بجانب المدرسة، ولكنهم لم ينقلوه إليه، معلقًا: “كان تفكيرهم إزاي يمشوا البلوة دي من المدرسة، الطلاب كانوا بيتشالوا ويتحطوا من منظر ابني، والمدرسين واقفين يتفرجوا”، منوهًا بأن الطفل كان سليمًا ولم يعاني من أي شيء، وكان مليئًا بالنشاط قبل وفاته.

تابع مواقعنا