الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسام عاشور: أفضل أهدافي في شباك الإسماعيلي وفشلت مرتين في اختبارات الأهلي

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 20/نوفمبر/2019 - 01:23 م

قال حسام عاشور، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه عندما تقدم إلى اختبارات القلعة الحمراء مرتين في بداية الأمر، حيث قُبل في جميع الاختبارات في العام الأول والثاني ولكن الاختبار الأخير في كل عام لا يستطيع النجاح فيه.

وأوضح عاشور، أنه بسبب الإصرار والتحدي قُبل في العام الثالث ضمن صفوف النادي الأهلي، لأن الانسان لابد أن يكون لديه العزيمة والتحدي والطموح والتركيز على حلمه.

وأكد أنه يفتخر بوجوده ضمن صفوف نادي عظيم مثل النادي الأهلي قائلاً: ” حققت الكثير من البطولات التي يصل إجماليها 36 بطولة، لكن أحلم بالمزيد من البطولات والإنجازات”.

وحول أفضل هدف سجله في حياته، أكد عاشور أنه أحرز 3 أهداف فقط في مسيرته، لكن أفضلهم هدفه في شباك النادي الإسماعيلي.

فيما أوضح سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أنه منذ الصغر لديه قناعة تامة بأن الإنسان عليه مراجعة النفس دائمًا، كما أنه لابد أن يستمع جيدًا لكل ما يقال له دون النظر إلى أعمار الأفراد، فهي ليست مقياسًا تامًا للإنصات أو عدمه.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن من مميزات النادي الأهلي اختصاص كل فرد بمهمته، لا يحدث تداخل بين المهام أو الأفراد لذا ليس منوط لأحد أي ما كان أن يتحدث بالنيابة عن مهمة زميله دون تفويض أو الأذن في ذلك.

تأتي الندوة فى إطار حرص جامعة حلوان على تنوع الأنشطة الطلابية تنظم أسرة ترحال بالتعاون الادارة العامة لرعاية الشباب تحت رعاية الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان وريادة الدكتور حسام رفاعى القائم بعمل نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وإشراف الأستاذ الدكتور أسامة النمر منسق عام الأنشطة الطلابية لقاء مفتوح مع كوكبة من مشاهير الرياضة فى مصر .

تابع مواقعنا