الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سيد عبد الحفيظ: حسام عاشور أسطورة كروية.. وهذه شروط الانضمام للأهلي

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 20/نوفمبر/2019 - 01:38 م

قال سيد عبد الحفيظ  مدير الكرة بالنادي الأهلي، إنه كان يدرس في جامعة حلوان، في كلية التربية الرياضية في الهرم، لافتا أنه سعيد بتواجده وسط الشباب، وتلبية دعوة رئيس الجامعة الدكتور ماجد نجم.

وأضاف عبد الحفيظ، خلال الندوة التي تعقدها جامعة حلوان اليوم، فى إطار حرص الجامعة على تنوع الأنشطة الطلابية تنظم أسرة ترحال بالتعاون مع الإدارة العامة لرعاية الشباب، وأن الندوة يشاركه فيها “حسام عاشور لاعب الأهلي، مؤكدًا أنه شخص من أساطير كرة القدم في مصر، ليس على مستوى البطولات فقط ولكن على المستوى الشخصي.

وتابع، أنه لكي تلعب في النادي الأهلي لأبد أن تكون عقليتك وتفكير يناسب هذا المكان، موجها نصيحة للطلاب بضرورة وضع أهداف حتى وأن لم يسعى، ومازح عبد الحفيظ الطلاب قائلا لهم: مش معنى أنك خريج تربية رياضية أنك تحلم تبقي دكتور“، لافتا إلى أن النجاح شئ ضروري.

استقبال جماهيري لسيد عبد الحفيظ وحسام عاشور

واستقبل طلاب الجامعة نجوم النادي الأهلي بهتافات حماسية، لتحية سيد عبد الحفيظ وحسام عاشور على حد سواء، فيما وارتدى بعض الطلاب قمصان النادي الأهلي.

تأتي الندوة فى إطار حرص جامعة حلوان على تنوع الأنشطة الطلابية تنظم أسرة ترحال بالتعاون الادارة العامة لرعاية الشباب تحت رعاية الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان وريادة الدكتور حسام رفاعى القائم بعمل نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وإشراف الأستاذ الدكتور أسامة النمر منسق عام الأنشطة الطلابية لقاء مفتوح مع كوكبة من مشاهير الرياضة فى مصر.

يتوجه الثنائي سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، وسمير عدلي المدير الإداري إلى تونس يوم 24 نوفمبر الجاري للترتيب من أجل استقبال بعثة الفريق الأول لكرة القدم هناك، والاطمئنان على تنفيذ الترتيبات التي جرت خلال الأيام الأخيرة بالتنسيق مع السفارة المصرية في تونس واتحاد الكرة التونسي.

ويستعد الأهلي لمواجهة الجونة يوم 25 نوفمبر الجاري في الدوري العام، وبعدها مباشرة تتوجه بعثة الفريق إلى تونس لمواجهة النجم الساحلي يوم 29 نوفمبر على استاد رادس في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

ويسبق عبد الحفيظ وعدلي، بعثة الأهلي بـ24 ساعة، وهو الإجراء المتبع في مواجهات الفريق الأول لكرة القدم التي تقام خارج مصر.

تابع مواقعنا