الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مفاجأة.. والد الطالب السوداني ضحية واقعة التنمر يتنازل عن المحضر ضد المتهمين (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 20/نوفمبر/2019 - 12:00 ص

تنازل منوث شول أجاك، والد الطفل جون، ضحية واقعة التنمر عن المحضر المقيد ضد الثلاث شباب المصريين بنيابة مصر الجديدة.

وأوضح منوث في تصريحات خاصة لـ “القاهرة 24” أنه الوحيد الذي اتخد قرار التنازل دون الرجوع للأسرة ولا الجالية السودانية، وذلك لأن أولاده صغار في السن ولا يريد مشاكل مع أحد.

 قصة ضحية واقعة التنمر من 3 شباب مصريين والقبض عليهم (اضغط هنا-صور وفيديو)

وأضاف أنه لم يمارس عليه أي ضغط في قرار التنازل من أي جهة، كما أنه هو وباقي أسرته قابلوا الشباب المصريين وأسرهم وسلموا عليهم في سرايا النيابة عقب التنازل عن المحضر.

وأردف والد جون: “دول زي ولادي الصغار، وأنا كالأب لهم، أنا لا أنكر أن ما فعلوه خطأ، ولكني لم أفعل أي شكوى، بل إن الحكومة المصرية هي من قبضت على الشباب المصري، وطلبوا جون لأخذ أقواله، وما أريده هو ألا يتكرر ذلك مرة أخرى مع أي إفريقي”.

وعن منتدى شباب العالم القادم، فقد أشار منوت إلى أنه علم من بعض المتواصلين معه بخبر إدراج ابنه جون لحضور المنتدى القادم، وسيكون بجوار الرئيس عبد الفتاح السيسي، كما أنه لن يمنعه من الحضور.

جون شول.. هرب من الحرب فى السودان فتعرض للتنمر بمصر (بروفايل فيديو)

وفي وقت سابق، استجابت إدارة منتدى شباب العالم، لمطالب بعض الإعلاميين بحضور الشاب السوداني “جون” صاحب واقعة التنمر التي حدثت أمس، والتي نشرها موقع “القاهرة 24“، ووجهت دعوة له لحضور المنتدى القادم بمدينة شرم الشيخ، ولقاء الرئيس السيسي.

وقال مصطفى زمزم، رئيس مجلس أمناء مؤسسة “صناع الخير”: “الحمد الله يارب العالمين.. تواصل معايا إدارة منتدى شباب العالم الآن وأبلغوني بالموافقة على حضور الشاب السوداني للمنتدى بحضور سيادة الرئيس”.

تابع مواقعنا