الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فريق “واما” وخالد أنور وهنا شيحة ضيوف “ON Set” على “ON E” يومي الخميس والجمعة

القاهرة 24
فن
الأربعاء 20/نوفمبر/2019 - 05:54 م

يحل الفنان خالد أنور وفريق “واما” ضيوفًا على برنامج ” ON Set” الذي تقدمه الإعلامية شيرين حمدي على قناة ON E، غدا الخميس، ويعتبر فريق واما، واحدًا من أبرز الفرق الغنائية، ويتكون من الفنانين نادر حمدي، وأحمد فهمي، ومحمد نور، وأحمد الشامي.

خالد أنور وشيرين حمدي
خالد أنور وشيرين حمدي

يتحدث خالد أنور خلال اللقاء عن أعماله الفنية الأخيرة، والأدوار التي يستعد لتقديمها خلال الفترة الحالية، فيما يتحدث أعضاء فريق “واما” عن ذكرياتهم وتفاصيل انطلاقهم ومشوارهم الفني.

وفي حلقة الجمعة، يستضيف البرنامج الفنانة هنا شيحة لتتحدث عن أعمالهما الفنية الأخيرة، وكواليس أعمالها التي قدمتها، بالإضافة إلى العديد من الموضوعات الأخرى التي يتناولها اللقاء.

هنا شيحة وشيرين حمدي
هنا شيحة وشيرين حمدي

يُذكر أن برنامج ON Set تقدمه الإعلامية شيرين حمدي على قناة ON E، يومي الخميس والجمعة في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء.

وكانت شيحة قدمت خلال الفترة الماضية، أول حكاية بعنوان “اتفضل في الصالون” من مسلسل “نصيبي وقسمتك 3″، الذي يُعرض على قناة ON E.

وشاركها بطولة الحكاية كلًا من فراس السعيد، هاني عادل، أحمد سعيد جمال، نانسي صلاح، وفاء سالم، وإخراج مصطفى فكري، ومدير التصوير كريم رضا، تأليف عمرو محمود ياسين.

وكان الجزء الثاني من مسلسل “نصيبي وقسمتك” عرض في شهر سبتمبر الماضي، وضم 9 حكايات، بمجموع 45 حلقة، تناول خلاله قضايا المرأة، وقامت ببطولة الحكايات عدد من النجمات مثل نجلاء بدر، حنان مطاوع، هنا شيحة، ريم مصطفى، مي سليم، شيري عادل، بسمة.

تابع مواقعنا