الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد النني يهنئ منتخب الشباب بالتأهل لـ”أوليمبياد” طوكيو 2020

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 20/نوفمبر/2019 - 03:41 م

بالرغم من حالة الحزن التي تسيطر على لاعبي منتخب مصر الأول، بعد الأداء المخيب أمام جزر القمر في تصفيات كأس أمم إفريقيا، والتي انتهت بالتعادل السلبي، فإن محمد النني مدافع الفراعنة والمحترف في بشكتاش التركي قدم تهنئة لمنتخب مصر المنتخب الأوليمبى بالصعود لأوليمبياد طوكيو 2020.

وكتب محمد النني عبر تويتر: “مبروك لرجالة المنتخب الأوليمبي التأهل لأوليمبياد طوكيو.. اللعب في الأوليمبياد شرف، وبروحكم العالية مش هنكتفي بالتمثيل المشرف. المصريين يستاهلوا الفرحة وانتوا تستاهلوا النجاح”.

 

أحمد حجازى يهنئ المنتخب الأوليمبى بالتأهل لأولمبياد طوكيو 2020

بالرغم من حالة الحزن التي تسيطر على لاعبي منتخب مصر الأول، بعد الأداء المخيب أمام جزر القمر في تصفيات كأس أمم إفريقيا والتي انتهت بالتعادل السلبي، فإن أحمد حجازي مدافع الفراعنة والمحترف في صفوف ويست بروميتش الإنجليزى   قدم تهنئة لمنتخب مصر المنتخب الأوليمبى بالصعود لأولمبياد طوكيو 2020.

وكتب أحمد حجازى عبر تويتر “مبروك للمنتخب الاوليمبى الوصول لطوكيو”.

 

 

محسن صالح: الجماهير المصرية سبب التأهل لأولمبياد طوكيو

بحالة من الفخر، عبر محسن صالح رئيس لجنة التخطيط بالنادى الأهلى عن سعادته بالمنتخب الأوليمبي حيث وجه رسالة شكر لجماهير الكرة المصرية معتبراً إياها صاحبة أهم الأدوار فى تأهل المنتخب الأوليمبى لأولمبياد طوكيو 2020.

وجاءت رسالة محسن صالح عبر موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر” حيث كتب عليه: “شكرا جماهير الكرة المصرية التى ساندت منتخب الشباب فى جميع مبارياته حتى حقق إنجاز التأهل لأولمبياد طوكيو، إذا كان للجهاز الفنى والإدارى والطبى واللاعبين دور فلقد لعبتم أهم الأدوار وبدونكم لم يكن فى الإمكان تحقيق هذا الإنجاز، ننتظر عودتكم بهذا السلوك الحضارى الرائع فى مباريات الدورى”.

 

من منتخب يؤازر “المتحرشين” إلى “أبطال” يدعمون ضحية الاحتلال الإسرائيلي 

حرص عدد من لاعبي منتخب مصر الأوليمبي أبرزهم أسامة جلال ومصطفى محمد، على التضامن مع معاذ عمارنة الصحفي الفلسطيني، الذي أصيب برصاص الاحتلال الإسرائيلي أثناء تغطيته لمواجهات اندلعت في الخليل، مما أدى إلى فقدانه عينه اليسرى.

الصحفي الفلسطيني
الصحفي الفلسطيني

ومع إخفاقات منتخب مصر الأول ومواصلة الأوليمبي لتحقيق الإنجازات، وحالة المقارنة السائدة في الوسط الرياضي المصري بين الفريقين وأسباب النجاح والإخفاق، يسلط “القاهرة 24” الضوء على مقارنة جديدة بين المنتخبين في مشاركتهما للمواقف الشاغلة للرأي العام.

المنتخب الأول:

في كأس أمم إفريقيا 2019 والتي ودعتها مصر من الدور الـ16 أمام منتخب جنوب إفريقيا، انتشرت فيديوهات غير أخلاقية عبر مواقع التواصل الاجتماعي تدين عمرو وردة، لاعب منتخب مصر، وبعدما قرر الاتحاد المصري لكرة القدم استبعاد اللاعب من معسكر الفراعنة حاول عدد من لاعبي المنتخب إبداء تعاطفهم للضغط على الجهاز الفني والجبلاية  للتراجع عن القرار.

وآزر أحمد المحمدي قائد منتخب مصر، بعد تسجيل هدف في مباراة الكونجو عمرو وردة، برفع يداه برقم “22”، وبالفعل تراجع الاتحاد المصري لكرة القدم عن قراراه وشارك اللاعب في الخروج من أمم إفريقيا أمام البافانا بافانا.

احمد المحمدي
احمد المحمدي

المنتخب الأوليمبي:

أظهر لاعبو منتخب مصر الأوليمبي  تعاطفهم ودعمهم لمعاذ عمارنة الصحفي الفلسطيني، الذي أصيب برصاص الاحتلال الإسرائيلي في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة، بعدما نجح “الرجال” في الفوز على  “الأولاد ” في الثأر للكبار عن جدارة واستحقاق بثلاثية دون رد.

واحتفل أسامة جلال ومصطفي محمد لاعبا المنتخب الأوليمبي بعد الفوز على جنوب إفريقيا في نصف نهائي بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة، بوضع يداهما على أعينهما تضامنًا مع معاذ عمارنة الصحفي الفلسطيني الذي فقد عينه ضحية للاحتلال الإسرائيلي الغاشم.

لاعبي الأوليمبي يتضامنون مع الصحفي الفلسطيني
لاعبي الأوليمبي يتضامنون مع الصحفي الفلسطيني
تضامن مصطفي محمد وأسامة جلال مع الصحفي الفلسطيني
تضامن مصطفي محمد وأسامة جلال مع الصحفي الفلسطيني

 

تابع مواقعنا