الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مران الأهلي.. عودة الدوليين وجلسة في الجيم لرباعي الفريق.. وتدريبات شاقة للحراس

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 20/نوفمبر/2019 - 06:20 م

واصل فريق كرة القدم بالنادي الأهلي استعدادته لمرحلة ما بعد توقف بخوض مران اليوم الأربعاء الموافق 20 نوفمبر على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وانتظم لاعبو الفريق الدوليين في مران الفريق مساء اليوم الأربعاء بعد انتهاء معسكر المنتخب الوطني الأول الذي شهد خوض مباراتي كينيا وجزر القمر في تصفيات أمم إفريقيا الكاميرون 2021.

وشهد المران تأدية كلا من جونيور أجايي ومروان محسن ووليد سليمان وحسام عاشور لاعبي الفريق، جلسة تأهيل في الجيم على هامش مران الفريق الجماعي مساء اليوم الأربعاء.

وكان اجاي قد اشتكى من إجهاد عضلي خفيف أثناء مشاركته في ودية الاتصالات أمس والتي حسمها الأهلي لصالحه بهدف نظيف سجله وليد أزارو في حين يؤدي مروان محسن وحسام عاشور ووليد سليمان تدريبات استشفائية خفيفة.

وقاد ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات قوية للثنائي محمد الشناوي وعلي لطفي في مران الفريق.

الشناوي وعلى لطفي
الشناوي وعلى لطفي

في الوقت الذي اكتفى فيه شريف إكرامي حارس مرمي الفريق بخوض تدريبات تأهيلية في الجيم علي هامش مران الفريق.

وفاز الأهلي وديا أمس على الاتصالات بهدف نظيف سجله وليد أزارو في إطار الاستعداد لاستئناف مباريات الدوري وضربة البداية في مشوار دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة الجونة يوم الاثنين المقبل في الدوري حيث يطير الأهلي الى الغردقة الأحد القادم للدخول في معسكر مغلق استعدادا للمباراة، ثم يواجه الفريق النجم الساحلي التونسي بدوري أبطال إفريقيا 29 نوفمبر الجاري.

تابع مواقعنا