الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرجان وفؤاد يوضحان حقيقة تنحي محمود الخطيب عن رئاسة النادي لظروف صحية (خاص)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 20/نوفمبر/2019 - 07:53 م

وضح النادي الأهلي حقيقة الأنباء التي انتشرت مؤخرا بخوص ترك محمود الخطيب رئيس النادي رئاسة النادي نظرا لظروف صحية.

من جانبه قال محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي في تصريحات خاصة لـ“القاهرة 24” إن ما يتردد غير صحيح بالمرة، ولم يتطرق محمود الخطيب، لهذا الأمر إطلاقا ومستمر في تأدية عمله بالنادي.

وتابع مرجان أن الخطيب سيعود للقاهرة خلال ساعات لمباشرة مهام عمله وحضور الجمعية العمومية غير العادية للنادي.

وقال شريف فؤاد المتحدث الرسمي للنادي، في تصريحات لـ“القاهرة 24” إن صحة الكابتن طيبة للغاية وكل ما تردد عن استقالته غير صحيح على الإطلاق.

وتابع في فؤاد، إن بيبو سيعود إلى القاهرة فجر يوم الجمعة قادمًا من فرنسا لمدة أسبوعين على أن يعود مرة أخري إلى فرنسا لتنفيذ برنامجه التأهيلي والعلاج الطبيعي.

وشدد على أنه سيرسل الأشعة إلى مراكز طبية بأمريكا للتأكد من صحته تحت إشراف متخصصين، ولاكن إجمالا الصحة العامة للكابتن طيبة للغاية باستثناء آلام الظهر، خاصة أن الأشعة أثبتت عدم حاجته إلى العملية الجراحية واللجوء إلى العلاج الطبيعي فقط، ويمارس عمله وعلى تواصل كل يوم وكل ساعة مع العميد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي والسادة أعضاء مجلس الإدارة.

وأشار فؤاد في تصريحاته إلى أن استقالة بيبو غير مطروحة تماما، والكابتن يتفانى في عمله وخدمة النادي الأهلي.

في ذكرى ميلاده.. الخطيب يروي موقف طريف في ليلة زفافه (فيديو)

وكشفت الفحوصات والأشعة التى أجراها محمود الخطيب، فى أحد المستشفيات بالعاصمة الفرنسية باريس عن وجود اعوجاج فى العمود الفقرى وبنفس النسبة تقريبا فى الحوض بالاضافة الى قصر فى احد القدمين عن الاخرى الامر الذى يترتب عليه الآلآم الحادة التى تنتابه فى الظهر والتأثير على حركة القدمين أثناء المشى.

محمود الخطيب يُعلق على زيارة تركي آل الشيخ له بمنزله

وطلب البروفسير الفرنسى المتخصص فى العظام وآلام العمود الفقرى الذى يشرف على علاج رئيس الأهلى خضوعه إلى جلسات علاج طبيعى من نوع خاص بالاضافة إلى استخدام حذاء بمواصفات خاصة فى التصميم للتغلب على اعوجاج العمود الفقرى والحوض وقصر احد القدمين .

محمود الخطيب يطير إلى باريس للاطمئنان على صحته

تابع مواقعنا