الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مورينيو: “كنت أشعر أنني سأدرب توتنهام يومًا ما” (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 20/نوفمبر/2019 - 10:10 م

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الجديد لتوتنهام الإنجليزي سعادته بالتعاقد مع إدارة الديوك خلفًا للأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو.

وأجري مورينهو حوارًا مع تلفزيون توتنهام اليوم عقب التعاقد رسميًا مع الفريق، قال فيه “لدي شغف حقيقي لعملي ولفريقي الجديد، هذه هي الطريقة التي كنت أدير بها فرقي السابقة وأحاول بكل وضوح جلب السعادة لكل من يحب هذا النادي”.

وعند سؤاله عن قائمة فريقه وهل ستطرأ عليها تغيرات كثيرة رد ” أكثر فترات مسيرتي كنت أذهب لأندية وأقول لنفسي حسنا أنا لست معجبا بالتشكيل بما فيه الكفاية وأبدأ في التفكير في كيفية تغيير ذلك ولكن هنا حقيقة الوضع مختلف للغاية أنا معجب تماما بالتشكيل الذي سأدربه”.

وأضاف مورينيو” ولكني سأفكر في كيفية إحداث توافق بين أفكاري وهوية اللاعبين في الفريق”.

وعن تطوير اللاعبين الشباب في أكاديمية توتنهام أكد البرتغالي أن تاريخ أكاديميات الديوك معروف للجميع فهم يجيدوا صناعة نجوم من الناشئين وسيكون لي دور في تطوير إمكانيات اللاعبين الشباب حال وجود خامة جيدة.

وأوضح “المشكلة إنه في بعض الأحيان يكون العمل في الفرق السنية المختلفة ليس جيدا بما فيه الكفاية لتصعيد لاعبين ولكن حينما تجد لاعبين رائعين أمامك فأنك كمدرب تصبح سعيدا لتطويرهم”.

ويقود جوزيه مورينيو أول مبارياته مع توتنهام عندما يواجه الفريق نظيره أستون فيلا يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة 13 من البريميرليج.

تابع مواقعنا