الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

والد السوداني صاحب واقعة التنمر: ما حدث مع نجلي لا يعبر عن تعامل المصريين معنا (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 20/نوفمبر/2019 - 12:33 ص

قال أنجلو مانوث، والد طالب جنوب السودان الذي تعرض للتنمر، أن الذي حدث مع نجله ليس بدافع الدعابة على الإطلاق، وأن ما حدث مع نجله لا يعبر عن تعامل المصريين معهم.

وأضاف مانوث، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “يحدث في مصر”، المذاع على قناة “إم بي سي مصر”، أن جون أدلى بأقواله أمس الثلاثاء، أمام النيابة، بما تعرض إليه من سخرية وتنمر من بعض الشباب في الشارع أثناء ذهابه على المدرسة.

وفي وقت سابق، تنازل منوت شول أجاك، والد الطفل جون، ضحية واقعة التنمر عن المحضر المقيد ضد الثلاثة شباب المصريين بنيابة مصر الجديدة.

وأوضح منوت في تصريحات خاصة لـ “القاهرة 24” أنه الوحيد الذي اتخد قرار التنازل دون الرجوع للأسرة ولا الجالية السودانية، وذلك لأن أولاده صغار في السن ولا يريد مشاكل مع أحد.

 قصة ضحية واقعة التنمر من 3 شباب مصريين والقبض عليهم (اضغط هنا-صور وفيديو)

وأضاف أنه لم يمارس عليه أي ضغط في قرار التنازل من أي جهة، كما أنه هو وباقي أسرته قابلوا الشباب المصريين وأسرهم وسلموا عليهم في سرايا النيابة عقب التنازل عن المحضر.

وأردف والد جون: “دول زي ولادي الصغار، وأنا كالأب لهم، أنا لا أنكر أن ما فعلوه خطأ، ولكني لم أفعل أي شكوى، بل إن الحكومة المصرية هي من قبضت على الشباب المصري، وطلبوا جون لأخذ أقواله، وما أريده هو ألا يتكرر ذلك مرة أخرى مع أي إفريقي”.

وعن منتدى شباب العالم القادم، فقد أشار منوت إلى أنه علم من بعض المتواصلين معه بخبر إدراج ابنه جون لحضور المنتدى القادم، وسيكون بجوار الرئيس عبد الفتاح السيسي، كما أنه لن يمنعه من الحضور.

تابع مواقعنا