السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزيرة الصحة تشيد بمستشفى النصر التخصصي خلال زيارتها بورسعيد

القاهرة 24
صحة وطب
الأربعاء 20/نوفمبر/2019 - 05:08 م

تفقدت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ، اليوم الأربعاء ، مستشفيات النصر التخصصى للأطفال والرمد والسلام بورسعيد العام، وذلك فى إطار متابعة آخر تطورات تطبيق التأمين الصحي الشامل ببورسعيد.

وحرصت الدكتورة هالة زايد واللواء عادل الغضبان على تفقد أقسام ووحدات قلب الأطفال (قسطرة القلب) ووحدة الرعاية المركزة وقسم العلاج الطبيعى بمستشفى النصر التخصصي للأطفال، حيث أشادت الوزيرة والمحافظ بمستوى التجهيزات الطبية والخدمات المقدمة بالمستشفى، إلى جانب جولتهما الميدانية بمستشفى الرمد والمبنى البحري لمستشفى السلام.

وخلال الجولة التفقدية، أكد المحافظ أن اليوم يعتبر يوم تاريخيا فى محافظة بورسعيد ، والتي شهدت تطورا وطفرة صحية لم تشهدها من قبل، مشيدا بالمستوى الطبي الذي شهده مستشفي النصر ، فى مجال العمليات الجراحية وتنوع التخصصات الطبية وتقديم خدمة على أعلى درجة من الكفاءة.

ومن جانبها أشارت الوزيرة إلى الاحتفالية التى نظمتها مستشفى النصر التخصصي اليوم، احتفالا باليوم العالمي للطفل، مؤكدة أن مستشفى النصر يقوم على معايير دولية ويعد نموذجا مثاليا يقدم خدمة طبية وعلما على أعلى مستوى.

تابع مواقعنا