• بحث عن
  • “الباز” يكشف تفاصيل عرض مرسي توطين الفلسطينين في سيناء.. ورد فعل أبو مازن

    كشف الكاتب الصحفي الدكتور محمد الباز، عن تفاصيل جديدة بخصوص فترة حكم الرئيس الأسبق محمد مرسي، وذلك في كتابه المقرر نشره في معرض الكتاب المقبل باسم “أيام مرسي”، حيث نقل حديثًا لوزير الأوقاف الفلسطيني الأسبق محمود الهباش، يروي فيها أن الإخوان في وقت مرسي أخذوا خطوات بالفعل لتوطين الفلسطينين في شمال سيناء.

    وأضاف في الجزء الأول للكتاب، أنه في أحد حوارته مع الهباش قال:”إنه مخطط معروف ومعلن بالفعل، ولا يمكن لأحد أن ينكره من أي جانب، ودعني أكشف لك أن هذا المخطط كان محورًا للحديث بين الرئيس أبو مازن ومحمد مرسي في واحد من لقاءاتهما معًا، والمفاجأة أن مرسي كان مترددًا جدًا، ولم يكشف لنا عن حقيقة نواياه، وهو ما جعلنا نخشى أن يكون نظام محمد مرسي سيسعى إلى تنفيذ المخطط، فهو لم يكن حاسمًا، ولكن قال كلامًا مبهمًا، فهمنا منه أن هناك خطوات على الأرض لتنفيذ ما كنا نرفضه من سنين طويلة”.

    وأشار الهباش إلى أن الرئيس أبو مازن كان غاضبًا جدًا من الأمر، وبعد أن خرج من حواره مع مرسي قال بوضوح: هذه خيانة ولن نقبل بدولة فلسطنية بدون غزة.

    “أيام مرسي”.. محمد الباز يوثق ما حدث في رئاسة مرسي بـ”كتاب جديد”

    ويصدر الإعلامى الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير مؤسسة الدستور، مقدم برنامج “90 دقيقة” المذاع على قناة المحور، خلال أيام، أحدث كتبه تحت عنوان “أيام مرسى.. كتاب الصدمات”.

    “كتاب الصدمات” هو الجزء الأول من سلسلة يعكف “الباز” على إعدادها لتوثيق فترة صعود جماعة الإخوان الإرهابية، وذلك عن دار بتانة للنشر والتوزيع.

    الكتاب الواقع في 9 فصول، يوثق بشكل خاص لصعود محمد مرسي داخل الجماعة الإرهابية، بداية من تجنيده خلال فترة وجوده بالولايات المتحدة، وانتهاءً بتصعيده إلى منصب رئيس الجمهورية بديلًا عن رجل الجماعة القوى خيرت الشاطر.

    ويقدم الكتاب، المدعوم بوثائق تنشر لأول مرة، الرواية الكاملة لفترة وجود مرسي في الحكم وانتهاءً بأحداث ثورة ٣٠ يونيو.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق