• بحث عن
  • متحدث الترجي التونسي يكشف لـ”القاهرة 24″ حقيقة رفضهم خوض مباراة السوبر واتصالات مرتضى منصور

    ياسمين حسين
    أثيرت أزمة كبيرة داخل أروقة نادي الزمالك بعد إعلان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم استضافة قطر لنهائي كأس السوبر الإفريقي الذي يجمع بين الفارس الأبيض والترجي التونسي المقرر إقامته في الرابع عشر من فبراير المقبل.

     

    القاهرة 24” تواصل مع وليد العارم، المتحدث الرسمي باسم نادي الترجي التونسي، للكشف عن حقيقة تلك المحاولات من جانب مرتضى منصور.

    وفي تصريحات خاصة نفى المتحدث الرسمي باسم نادي الترجي التونسي، اتصالات مرتضى منصور، مؤكدًا أن الزمالك لم يتواصل معهم لإقناعهم بأي شيء عن المباراة.


    وتابع في تصريحاته: “حتى في حالة تواصل الزمالك معنا لن نتراجع عن خوض اللقاء في قطر”، مضيفًا:
    “نحن جاهزون للعب المباراة وليس لدينا أي اعتراض على البلد المستضيف”.

    بعد تحديد مكان السوبر الإفريقي.. مرتضى منصور: “مش هنروح قطر.. هياخدونا أسرى”

    ويرفض مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، خوض مواجهة السوبر الإفريقي في قطر، بسبب المقاطعة بين الجانبين المصري القطري لأسباب سياسية، الأمر الذي جعله يعلن في أكثر من مناسبة رفضه خوض اللقاء وتهديده بالانسحاب حال استضافة قطر لنهائي البطولة، بالإضافة إلى تصريحاته عن مخاوفه من احتجاز لاعبيه هناك واتخاذهم كرهائن.

    وقد وصل الزمالك إلى نهائي كأس السوبر الإفريقي، بعد تتويجه بلقب الكونفيدرالية على حساب نهضة بركان المغربي بينما يشارك الترجي التونسي بصفته بطل دوري أبطال إفريقيا الذي توج به على حساب الوداد المغربي

    وأشارت صحيفة” فرانس فوتبول” الفرنسية أن مرتضى منصور الذي يرفض خوض اللقاء في قطر دخوله في محاولات مع جانب الترجي التونسي لإقناعه بعدم خوض اللقاء في الأراضي القطرية.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق