• بحث عن
  • الكشف عن Realme 5S رسميا بكاميرا رباعية 48 ميجا بيكسل

    كشفت شركة Realme مؤخرا وبشكل رسمي عن هاتفها الجديد Realme 5S الذى يعتبر بمثابة نسخة محدثة من هاتف Realme 5 الحالي، حيث يحتفظ الهاتف الجديد بنفس التصميم، إلا أنه يأتي ببعض الترقيات على مستوى المواصفات التقنية.

    ويأتى هاتف Realme 5S الجديد بمستشعر رئيسي بدقة 48 ميجابكسل، كما أنه يضم مستشعر بدقة 8 ميجابكسل في الكاميرا الواسعة الزاوية ومستشعر آخر بدقة 2 ميجابكسل في كاميرا الماكرو، ومستشعر بدقة 2 ميجابكسل أيضًا في الكاميرا الرابعة المسؤولة عن إستشعار معلومات العمق.

    حيث تعد هذه الكاميرات مشابهة للكاميرات المستخدمة في نسخة Realme 5 Pro، كما يأتى الهاتف الجديد في اللون الأحمر، إلى جانب اللونين الأرجواني والأزرق، كما أنه أصبح متوفرًا مع ذاكرة وصول عشوائي “رامات” 4GB ، مع خياري ذاكرة داخلية 64GB أو 128GB .

    أما بالنسبة لبقية مواصفات Realme 5S الجديد، فهي تشمل شاشة +HD بحجم 6.5 بوصة، ومعالج ثماني النوى من طراز Snapdragon 665، وبطارية بسعة 5000mAh.
    ومن المنتظر أن يتم إطلاق هاتف Realme 5S للبيع لأول مرة في الهند يوم 29 نوفمبر بسعر يبدأ من 139 دولار أمريكي لنسخة 4GB/64GB، وبسعر 153 دولار أمريكي لنسخة 4GB/128GB.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق