الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ديالو لاعب كوت ديفوار: “هنقطع نفسنا في الملعب علشان شعبنا يبقى فخور بينا”

القاهرة 24
رياضة
الخميس 21/نوفمبر/2019 - 12:50 م

أكد إسماعيل ديالو لاعب منتخب كوت ديفوار الأوليمبي، أن فريقه سيحاول الظهور بشكل جيد أمام منتخب مصر في نهائي بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة.

وتابع ديالو في المؤتمر الصحفي قبل المباراة، أن هذه النوعية من المباريات ستكون مهمة وحافزا لنا، مباراة النهائي أمام البلد المنظم لن تمثل أي ضغط علينا بل الضغط سيكون على المنتخب المصري.

وقال لاعب كوت ديفوار: “الحمد لله تأهلنا للأوليمبياد، وسنلعب مباراة النهائي مثل أي مباراة وسنرى ماذا سيحدث في النهائي”.

وأوضح ديالو أن فريقه تأهل للأوليمبياد بالفعل، ولكن سنلعب النهائي بكل جدية، لأننا لا نبحث عن لقب شخصي بل نرغب في أن نجعل الشعب فخورا بنا، “هنقطع نفسنا في الملعب علشان شعبنا يبقى فخور بينا”.

وأضاف: ” أنهم سيخوضون النهائي أمام البلد المنظم، ومن الطبيعي أن يكون ملعب المباراة ممتلئا، ولكن في المقابل سنكون 11 لاعبًا أمام 11 لاعبًا، ولعبنا من قبل مباريات بحضور جماهيري كبير، وأنا خضت من قبل 3 بطولات بهذا الشكل، كما قلت المباراة ستكون 11 لاعباً أمام 11 لاعباً، سنري ما سيحدث في الملعب”.

واختتم ديالو تصريحاته بالقول: “المباراة ستكون معقدة جدا، مصر دولة قوية جدًا في كرة القدم، لازم نركز ونعمل كل حاجة في الملعب، مجهودنا هو الذي سيحدد وصولنا ومكسبنا من عدمه، سلاحنا بكره سيكون التركيز والمجهود، “هنحارب عشان نكسب البطولة”.

تابع مواقعنا