• بحث عن
  • عمرو أديب عن انضمام لاعبين للمنتخب الأوليمبي في طوكيو: “عيب.. وقلة تقدير” (صورة)

    علق الإعلامي عمرو أديب، على المطالبات بضم اللاعب محمد صلاح، ولاعبين آخرين، إلى صفوف المنتخب الأوليمبي، بفعاليات أولمبياد طوكيو 2020، بقوله:”عيب.. وقلة تقدير”.

    وقال أديب، في تدوينة له، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “ناس غريبة جدًا بقى الشباب بتوع المنتخب يعملوا الإنجاز العظيم ده وأول حاجة نقولهالهم.. شكرا إحنا حنجيب شويه غيركم من المنتخب الكبير”.

    وتابع: “والله عيب وظلم وقله تقدير وتفكير انتهازي بايخ”، في إشارة إلى رفضه لبعض المطالبات على منصات التواصل الاجتماعي، بضم بعض لاعبي المنتخب الأول، وترشيحات بأسماء معينة مثل “تريزيجية وصلاح وغيرهم” للمشاركة في الأولمبياد.

    وتأهل منتخب مصر الأوليمبي إلى المباراة النهائية عقب الفوز على جنوب إفريقيا بثلاثة أهداف دون رد في قبل النهائي أمم إفريقيا تحت 23 عامًا.

    رمضان صبحي عن ضم صلاح لـ”الأوليمبي”: “لدينا 21 رجلا في البطولة والحديث سابق لأوانه”

    أكد رمضان صبحي قائد المنتخب الأوليمبي ثقته في زملائه والفريق ككل في التتويج ببطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة أمام كوت ديفوار في المباراة التي تجمعهما غدا بستاد القاهرة.

    وقال رمضان صبحي في مؤتمر صحفي عقده اليوم: ‫”سعداء بالتواجد في النهائي والتأهل للأولمبياد وتحقيق الأهداف التي وضعناها في البداية، وأشكر الله على أننا كنا سببًا في إسعاد الشعب المصري وسنحاول المواصلة بالتتويج غدًا”.

    وأضاف: “حققنا الهدف الأول بالوصول للأولمبياد والآن طموحنا زاد ونتمسك بالتتويج باللقب غدًا خاصة وأنه على ملعبنا ووسط جماهيرنا”.

    وتابع: “الجماهير حافز قوي لإعطاء كل ما لدينا ووجودهم يفرق معانا بدرجة كبيرة ولا نتعرض لضغط سلبي في وجودهم”.

    وعن تفضيل الجماهير للمنتخب الأوليمبي على متابعة مصر الأول وكينيا قال: “يبدو أنهم يشعرون بالمسئولية تجاه البطولة التي تقام على ملعبنا لذلك فضلوا التواجد في ستاد القاهرة أمام الكاميرون بدلًا من الذهاب إلى برج العرب ونشكرهم على حضورهم”.

    وتابع: “محمد صلاح أجرى اتصالًا هاتفيًا بي أمس للتهنئة على التأهل للمونديال، والوقت حاليًا ليس مناسبًا للحديث عن الثلاثي الكبار الذي سينضم للمنتخب في طوكيو، علينا أولًا أن نعطي اللاعبين “الرجالة” الموجودة حاليًا حقها واللاعبين المصابين الذين غادروا قبل البطولة، وبعدها نتحدث عن من ينضم”.

    وأتم: “أؤدي كل ما علي وفايلر مدرب الأهلي وشوقي غريب أضافا لي الكثير وأتمنى أكمل الموسم بنفس الطريقة ومحاولة التطور أكثر”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق