الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إحالة موظف وزوجته للمحاكمة بتهمة تكوين شبكة لتبادل الزوجات

القاهرة 24
أخبار
الخميس 21/نوفمبر/2019 - 06:02 م

قررت نيابة الشرابية ، اليوم الخميس، إحالة موظف يدعى صلاح، وزوجته مها، في اتهامهما بتكوين شبكة لتبادل الزوجات إلى المحاكمة الجنائية العاجلة.

وتعود تفاصيل الواقعة، لاكتشاف مباحث الآداب العامة، قيام كل من “صلاح الدين. م”، موظف، وزوجته “مها. م”، باستقطاب راغبي المتعة الحرام، وممارسة الجنس الجماعي عن طريق تبادل الزوجات، عن طريق موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”؛ وبالتنسيق مع مباحث تكنولوجيا المعلومات تبين صحة المعلومات.

تفاصيل ضبط صلاح ومها في قضية تبادل الزوجات
تفاصيل ضبط صلاح ومها في قضية تبادل الزوجات

تفاصيل ضبط صلاح ومها في تكوين شبكة لتبادل الزوجات

 

وكشفت تحقيقات النيابة، بأن موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك“، كان وسيلة التواصل بين زعيم العصابة في القاهرة “صلاح”، والأعضاء الجدد الذين يستوقفهم الإعلان المنشور عبر صفحة تحمل اسم “للمتزوجين فقط جلسات تعارف مع ضرورة إحضار أصل قسيمة الزواج”.

وتمكنت مباحث الأداب بالشرابية من ضبط زعيم الشبكة وزوجته، وطالبت النيابة المباحث بالتحري عن باقي أعضاء الشبكة، وضبطهم.

ورصدت مباحث تكنولوجيا المعلومات الإعلان عبر “فيس بوك”، وتبين أن وراء إدارة الشبكة زوجين، يروجان لنشاطهما المخل عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي، كما تبين أنهما يشترطان على المترددين عليهم تقديم قسيمة الزواج، للتأكّد من الهوية كشرط رئيسي للانضمام للشبكة.

وادعت الزوجة خلال التحقيقات، أنها لا تعرف شيئًا عن حساب زوجها على “فيس بوك”، وأنها فوجئت بالشرطة تلقي القبض عليها مع زوجها، وأثبتت تحريات المباحث كذب رواية المتهم وزوجته، وأنهما يروجان لنشاط إجرامي ويقيمان حفلات للجنس الجماعي في منزلهما.

تابع مواقعنا