الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إعلامي يكشف سبب ترحيل إنجي خوري من الإمارات إلى سوريا

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 21/نوفمبر/2019 - 07:19 م

كشف الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي، شقيق المطرب حسين الجسمي، حقيقة الأنباء التي ترددت أمس عن ترحيل السلطات في الإمارات الفنانة السورية إنجي خوري إلى بلدها، مشيرًا إلى انها لم تلتزم الأدب ولم تحترم قوانين البلد التي تأويها.

وقال الجسمي، من خلال خاصية ستوري بحسابه على موقع الصور “إنستجرام“: “لا يصح إلا الصحيح.. حينما يتمادى الشخص في أخطائه واستهتاره بقوانين البلد التي تستقبله ولا يراعي المثل القائل “يا غريب كن أديب” ولا يراعي النصيحة، فإن ترحيله بهدوء إلى بلده هو القرار الصائب”.

وفي اليوم الذي حضرت فيه الفنانة إنجي خوري للإمارات، نشر صالح الجسمي فيديو يحذرها فيه من تخطي الخطوط الحمراء في الإمارات، خاصة أنه معروف عنها ظهورها الجرئ والعاري، وهدد باللجؤ للنائب العام لترحيلها، وهو ما حدث بعد نشرها فيديوهات مثيرة وشبه عارية.

وأمس ترددت أنباء عن ترحيل الفنانة السورية إلى بلادها، بعد ضبطها داخل فندق في دبي من قبل السلطات الأمنية، وهو ما أكد اختفائها عن السوشيال ميديا لمدة يومين قبل أن تظهر أمس بتدوينات جديدة لكنها لم تتطرق لترحيلها.

ترحيل إنجي خوري من لبنان

وهذه ليست المرة الأولي الذي يتم ترحيل انجي خوري من بلد معين، حيث إنها ذهبت إلى الإمارات من الأساس بعد ترحيلها من لبنان عقب عدة أزمات متكررة آخرها اندلاع مشكلة كبيرة بينها وبين الفنانة قمر رفعت الأخيرة على أثرها 6 قضايا عليها، وبالتالي ذهبت إلي الإمارات بناءً علي ذلك.

وما إن ذهبت إنجي خوري إلى الإمارات لم تكتف بما أثارته من جدل كبير قبل ذلك، حيث توجهت مباشرة إلى أحد الملاهي الليلية ونشرت عدة فيديوهات وصور لها في منتهي الجراءة، وقد كررت الأمر بشكل دائم مثلما تعتاد، قبل أن يتم الإعلان عن ترحيلها منذ ساعات دون الكشف عن السبب الرئيسي.

إنجي خوري تثير الجدل بمقطع إباحي تظهر فيه مع شاب شبه عارية

وفى وقت سابق، أثارت الفنانة السورية إنجي خوري حالة من الجدل والغضب، بعد نشرها مجموعة من الفيديوهات التي تظهر فيها شبه عارية وترقص بإيحاءات جنسية وظهورها مع شاب بطريقة مثيرة فى ملهي ليلي بالإمارات.

وظهرت الفنانة السورية المقيمة بلبنان إنجي خوري، في الفيديو مع الشاب وهما يرقصان، ويقوم الشاب بالتقرب منها وتقبيلها وهي ترقص شبه عارية.

تابع مواقعنا