الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السجن 15 سنة لسائق قتل شقيقة زوجته بالشرقية لخلافات عائلية

القاهرة 24
أخبار
الخميس 21/نوفمبر/2019 - 05:47 م

قضت محكمة جنايات الزقازيق، بمحافظة الشرقية، برئاسة المستشار أحمد سليمان الجمل، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين أسامة الحلواني وباسم جاويش، وسكرتارية تامر عبد العظيم وقلبس صبحي، اليوم الخميس، بمعاقبة سائق بالسجن لمدة خمسة عشر عامًا؛ على خلفية اتهامه في القضية رقم 12001 جنايات بلبيس لسنة 2011، بقتل شقيقة زوجته وإصابة زوجته، بسبب خلافات بينه وبين الأخيرة.

تعود تفاصيل القضية ليوم الأربعاء 20 يوليو عام 2011، عندما تلقى مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من مستشفى “بلبيس” المركزي، بوصول “إلهام.ع.ب” ربة منزل، مصابة بجرح طعني بالصدر، وتوفيت فور وصولها متأثرةً بإصابتها.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج شقيقة المجني عليها، ويُدعى “إبراهيم.أ.م” 21 سنة، سائق، وأنه طعنها بسلاح أبيض “سكين” إثر خلافات زوجية بينه وزوجته “أ” لعدم الإنفاق عليها وعلى أطفالها.

وتبين أن زوجة المتهم، تركت المنزل وذهبت إلى منزل أسرتها بسبب خلافات تركه العمل، فما كان منه إلا أن حضر إلى منزل أسرتها، وتطور الأمر إلى مشاجرة انتهت باستلاله سكينًا وقتل شقيقتها وإصابته لزوجته بعدة طعنات في البطن، قبل أن يتدخل الأهالي ويتمكنون من إنقاذها.

جرى ضبط المتهم، وبالعرض على النيابة العامة، أمرت بإحالته إلى محكمة جنايات الزقازيق، التي أصدرت حكمها المتقدم.

تابع مواقعنا