الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

النائب العام لـ”أعضاء النيابة”: مسئولو FBI انبهروا بطريقة استجوابنا في مصر (صور)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الخميس 21/نوفمبر/2019 - 10:22 م

نشرت الصفحة الرسمية للنيابة العامة على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، مقتطفات من كلمة المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، أثناء زيارته لنيابات جنوب الصعيد.

وقال النائب العام فى مستهل كلمته: “في زيارة لأكاديمية FBI بالولايات المتحدة، وهي من أقوى جهات التحقيق بالعالم، كانوا يتباهون بقدرتهم، ولما أعلمتهم بكيفية الاستجواب والتحقيق في مصر انبهروا بها، لماذا؟، لأن عقليتنا المميزة في مصر تفوق أي عقلية في العالم”.

وأضاف: “ما أطلبه من أعضاء النيابة العامة أن يهتم كل واحد منهم بالجهة التي ينتمي إليها، والتي يأمل الناس فيها أن تعيد للمجتمع توازنه، وسيعود هذا التوازن بأداء احترافي رفيع المستوى لأعضاء النيابة العامة، فسير القضايا والتحقيقات في مسارها الصحيح يولّد شعورًا بالراحة، وشعورًا برفع الظلم وأداء الحقوق، شعور نلمسه لدى الناس وفي تعليقاتهم”.

بيان النيابة
بيان النيابة

وصل المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، إلى مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، في إطار زيارته لمستشار النائب العام للمملكة سعود بن عبد الله المعجب؛ لتعزيز سبل التعاون بين النيابتين في المجال القضائي.

كلمة النائب العام
كلمة النائب العام

واستهل النائب العام صباح اليوم جولته، بزيارة لإصلاحية الحائر بمدينة الرياض التابعة للمديرية العامة للسجون، والتي رافقه فيها سفير جمهورية مصر العربية هناك، حيث التقى مدير عام السجون اللواء محمد بن علي الأسمري.

من كلمة النائب العام
من كلمة النائب العام

وتفقد “الصاوي”، منطقة قطاع سجون الإصلاحية، وأنظمة رعاية المسجونين وأنشطتهم، وبرامج تأهيلهم لانخراطهم في المجتمع، وكذا نُظم تسكين المساجين وفقًا لنوعية الجرائم، وضماناتهم داخل الإصلاحية، وطرق الرقابة والإشراف عليهم، والتي جاءت في مجملها مماثلة للنظم المعمول بها بجمهورية مصر العربية.

النائب العام يزور نظيره السعودي ويتفقد السجون بالرياض (صور)

تابع مواقعنا