السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بصورة مع هنا الزاهد.. أحمد حاتم يوجه سؤالا غامضًا لـ”فهمي”

القاهرة 24
فن
الخميس 21/نوفمبر/2019 - 03:32 م

وجه النجم أحمد حاتم رسالة للنجم أحمد فهمي، بصورة مع زوجته النجمة هنا الزاهد، من افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في دورته الـ41، حيث ظهرت هنا في الصورة التي التقطتها على طريقة السيلفي مع أحمد حاتم وهي “مشمئزة” بينما كان يتحدث حاتم في الهاتف.

وعلق حاتم على الصورة التي نشرها عبر صفحته بموقع الصور والفيديوهات الشهير، “انستجرام”: “ألو .. إيه يا فهمي ده؟”، بطريقة فكاهية، حيث تجمع حاتم وهنا صداقة كبيرة، بعد تعاونهما سويًا في فيلم “قصة حب”، الذي عُرض تزامنًا مع عيد الحب في فبراير الماضي.

وافتتحت مساء أمس الأربعاء فعاليات الدورة 41 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وسط أجواء من البهجة والمتعة اكتملت بجودة التنظيم، والإخراج المحترف لهشام فتحي.

بدأ الحفل في الثامنة مساء، بفيلم قصير عن الناقد الكبير الراحل يوسف شريف رزق الله، المدير الفني للمهرجان، تبعه ظهور خاص للفنان خالد الصاوي الذي شارك في تقديم الحفل، قائلا: “بالنسبة لي القاهرة السينمائي هيفضل مهرجان شباب وله معزة خاصة لأنه يقام في نفس شهر مولدي نوفمبر، لكن الفرق بيننا 13 عامًا؛ فأنا الأكبر، لذلك سيظل مهرجان القاهرة السينمائي شابا في نظره”.

تابع مواقعنا