الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بالحضن.. تامر حبيب يهنئ منة شلبي بعد تكريمها في القاهرة السينمائي (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 21/نوفمبر/2019 - 05:32 م

هنأ السيناريست تامر حبيب، النجمة منة شلبي، بعد حصولها على جائزة “فاتن حمامة التقديرية”، في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ41 مساء أمس الأربعاء.

ونشر حبيب، على حسابه الشخصي بـ”فيس بوك”، عدة صور التقطت له مع منة شلبي، بعد التكريم، وظهر فيها يحتضنها، وعلق عليها قائلًا:”لما ربنا ينعم عليك بأخت أمك ماخلفتهاش، ولو أن الإتنين زيزي، وبنت أنت ماخلفتهاش، وأم أصغر منك، وصاحبة أرجل من أرجل جدع، وزميلة تشرف وترفع الرأس”.

 وأضاف:”تبقي فخور ومتفشخر بيها في أي مكان تبقي الإجابة : مانجاية القلب من جوة.. مبروك عليكي التكريم اللي تستاهليه جداً حداً جداً يا قلب القلب من جوة”.

تامر حبيب ومنة شلبي

تامر حبيب ومنة شلبي

وقدم التكريم لمنة شلبي، صديقتها التونسية هند صبري، كما بكت الأولى عند حديث الأخيرة عنها، على المسرح.

وقالت منة خلال كلمتها أثناء التكريم:“أنا سعيدة جدا بهذا التكريم خاصة أن الفنانة هند صبري هي التي تقدمها لي، وفخورة بكوني جزءا من صناعة السينما، وبتكريمي وسط كل هولاء النجوم الذين كبرنا مع بعض، كما أوجه الشكر لكل المخرجين الذين أمانوا بي وبموهبتي وأشكر كلا من المخرج أسامة فوزي ومحمد خان ويوسف شاهين ورضوان الكاشف ومن المخرجات المخرجة هالة خليل”.

منة شلبي: أهدي تكريمي بمهرجان القاهرة السينمائي لأمي

منة شلبي في القاهرة السينمائي

منة شلبي في القاهرة السينمائي

منة شلبي في القاهرة السينمائي

منة شلبي في القاهرة السينمائي

واختتمت قائلة: “بهدي هذا التكريم لوالدتي اللي بعيش بيها وعشانها”، وهي الفنانة الكبيرة زيزي مصطفى التي اعتزلت التمثيل منذ فترة طويلة.

تابع مواقعنا