الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“تذكرتي” تعلن نفاذ تذاكر مباراة مصر وكوت ديفوار في نهائي كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة

القاهرة 24
أخبار
الخميس 21/نوفمبر/2019 - 08:47 م

أعلنت شركة “تذكرتي” المسئولة عن تنظيم حضور الجمهور في المباريات، نفاذ تذاكر مباراة نهائي كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة بين مصر وكوت ديفوار.

وقال الشركة في بيان لها، اليوم الخميس، “بيان هام ..تعلن شركة تذكرتي عن نفاذ تذاكر مباراة منتخبنا الوطني أمام كوت ديفوار، في نهائي بطولة أمم إفريقيا للشباب تحت ٢٣ سنة، والمقرر إقامتها غًد الجمعة على ملعب ستاد القاهرة.”

 

ونجح منتخب مصر فى الوصول للمباراة النهائية بعد الفوز على منتخب جنوب إفريقيا بثلاثية نظيفة، بينما تأهل منتخب الساحل العاجل “كوت ديفوار” للمباراة النهائية بعد فوز صعب على منتخب غانا بنتيجة 3-2.

تذكرتي تحذر من حضور مباراة نصف نهائي كأس أمم إفريقيا بدون بطاقة المشجع والتذكرة

وفي وقت سابق، أعلنت شركة تذكرتي، في بيان لها، أنه لن يُسمح في المباراة النهائية لبطولة أمم إفريقيا للشباب تحت 23 سنة، المقرر إقامتها الجمعة المقبل على ستاد القاهرة بين منتخبنا الوطني وكوت ديفوار، بحضور أي مشجع بدون بطاقة المشجع والتذكرة مجتمعين.

وتهيب الشركة المواطنين بالتعاون والالتزام بالنظام المتبع، حفاظًا على الأرواح والظهور بالمظهر المشرف الذي يليق بمصرنا الحبيبة.

موقع تذكرتي Tazkarti
شركة تذكرتي

وشهدت مباراة مصر وجنوب أفريقيا بنصف نهائي أمم أفريقيا تحت 23 عام أزمة بسبب عدم تمكن عدد من الجماهير التي تحمل التذاكر و”الفان أي دي” من حضور المباراة، بينما كان ملعب استاد القاهرة ممتلئ عن أخره.

وشهد الشوط الأول من المباراة، حماسًا كبيرًا من قبل المنتخب الوطني المصري،والذي سيطر على الربع ساعة الأولى، من اللقاء، وكذلك الدقائق الأخيرة منه.

وتبادل المنتخبان السيطرة على المباراة وتقاسما الاستحواذ، حيث شن منتخب مصر العديد من الهجمات التي لم تصل لمرحلة الخطورة على مرمى المنتخب الجنوب إفريقي.

فيما حاول منتخب الأولاد خطف هدف من خلال بعض الهجمات المرتدة التي لم تشكل أيضًا الخطورة الكبيرة على مرمى محمد صبحي حارس مرمى الفراعنة.

وسجل هدف اللقاء الأول رمضان صبحي، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، من ركلة جزاء في الدقيقة 57 من زمن اللقاء.

فيما أحرز الهدفين الثاني والثالث عبد الرحمن مجدي في الدقيقتين 84، 89 علي التوالي.

تابع مواقعنا