الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رفقة الهضبة.. أول ظهور فني لـ”رامي جمال” بعد إصابته بالبهاق (صور)

القاهرة 24
فن
الخميس 21/نوفمبر/2019 - 09:02 م

حضر المطرب رامي جمال، حفل عيد ميلاد المنتج جمال العدل، والذي أقيم بأحد الأماكن المطلة على النيل، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام.

ويعتبر هذا الظهور الأول لرامي جمال بعد إعلان إصابته بمرض “البهاق”، الأيام القليلة الماضية، وتصدر بعدها مؤشرات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وظهر جمال في صور الحفل، برفقة الهضبة عمرو دياب، حيث حرص على التقاط “سيلفي” معه، وحضر الحفل كل من المنتج تامر مرسي وزوجته الفنانة المعتزلة نسرين إمام، والفنانة يسرا، أصالة، عمرو يوسف وكندة علوش، تامر حبيب، خالد سليم وزوجته، والإعلامية شريهان أبو الحسن، ومصطفى شعبان، لميس الحديدي، وليلى علوي، وكارول سماحة وزوجها وليد مصطفى، ريهام عبد الغفور، إلهام شاهين، نجلاء بدر، بوسي شلبي.

كما هنأ المطرب، المنتج جمال العدل بعيد ميلاده، وذلك عبر حسابه الشخصي بـ”انستجرام”، حيث نشر عدة صور من الحفل، وعلق عليهم قائلًا: كل سنة وأنت طيب وقلبك وروحك أحلى من بعض كل سنة وأنت وكل حبايبك بخير كل سنة وأنت مبسوط “.

وتابع: “أنا أعرف حضرتك من أسبوع بس فعلًا حب الناس ليك، مش من فراغ شكرًا على الدعوة شكرًا على اليوم الجميل وعقبال مليون سنة، شكرًا لكل اللي كانو موجودين علي الروح الجميلة اللي شفتها”.

رامي جمال في عيد ميلاد جمال العدل

رامي جمال في عيد ميلاد جمال العدل

رامي جمال وجمال العدل
رامي جمال وجمال العدل
رامي جمال وعمرو يوسف
رامي جمال وعمرو يوسف
تابع مواقعنا