الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ساعة آبل الذكية المستقبلية ستكون قادرة على اكتشاف حركة العضلات

القاهرة 24
اقتصاد
الخميس 21/نوفمبر/2019 - 02:22 م

تعمل شركة آبل طوال الوقت على تعزيز ساعتها الذكية Apple Watch بالعديد من المميزات لتكون مثالية للصحة واللياقة البدنية، فمع كل تحديث جديد لنظام WatchOS ومع طراز جديد من Apple Watch، تقدم ميزات جديدة لمستخدميها.

إلا أن تقرير حديث أشار إلى أن ساعة آبل ستكون قادرة في المستقبل على إكتشاف حركات العضلات، وذلك بحسب براءة اختراع تم إكتشافها مؤخرًا والتي تشير إلى أنه من خلال دمج المستشعرات الكهرومغناطيسية في الساعة سيكون بإمكانها إكتشاف حركات العضلات.

كذلك فستكون الساعة قادرة أيضا على قياس الضغط والتوتر في قبضة المستخدم، ومع هذه المميزات الجديدة، فستكون الساعة قادرة على تتبع نوع التدريبات التي يقوم بها المستخدم بشكل أفضل، مثل رفع الأثقال والقدرة على تتبع عدد الرفعات التي قام به بدقة.

كما يمكن استخدام هذه الميزة أيضًا للأغراض الطبية، حيث يمكن لقياس التوتر في القبضة أيضًا قياس قوة الجزء العلوي من الجسم والتي قد تكون أيضًا مؤشرًا لبعض الأمراض، خاصةً إذا بدأت في التضاؤل.

لكن حتى الآن، لا يزال هذا الأمر مجرد براءة إختراع، وهو ما يعني أنه ليس هناك ضامن لأن تقوم شركة آبل بتطوير هذه التقنية بشكل فعلي حتى الآن.

تابع مواقعنا