الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرب كوت ديفوار: سنبذل مجهودًا مضاعفًا للفوز باللقب ولا يمكن تجاهل قوة مصر

القاهرة 24
رياضة
الخميس 21/نوفمبر/2019 - 11:56 ص

أعرب سواليهو حايدرا، المدير الفني لمنتخب كوت ديفوار الأوليمبي عن ثقته بلاعبيه، وذلك قبل مواجهة منتخب مصر غدا في نهائي أمم إفريقيا تحت 23 سنة.

“الدوافع قوية لخوض مباراة كبيرة في النهائي أمام مصر، ونريد ختام البطولة بشكل جيد ونحن جاهزين على المستويين البدني والذهني”.

أضاف: “الغيابات بالنسبة لي دوافع كبيرة بالنسبة للمجموعة المتواجدة، ولن يشعر أي أحد بأن منتخبنا غير مكتمل، اللاعبون المتواجدون يمتلكون خبرات كبيرة، ستكون مواجهة بين 11 لاعبا من مصر ومثلهم من كوت ديفوار على أرض الملعب”.

تابع: “خضنا 5 مباريات في أسبوعين وهو مجهود بدني جبار، ومباراة الغد استعددنا إليها ذهنيا ونفسيا بشكل أكبر من التجهيز البدني، وحضور الجماهير سيكون إيجابيا بالنسبة لنا لأننا نحب اللعب أمام الجماهير”.

وعن وجود 8 مدربين محليين في البطولة قال المدرب الإيفواري: “هناك العديد من العوامل التي تتحكم في تعيينات المدربين، وبالنسبة لهذا الفريق فهو واعد وقادر على تحقيق أمور رائعة في المستقبل، والظروف تختلف لفرق 23 سنة عن المنتخبات الأولى لذلك نجد كل مدربي البطولة محليين”.

وقال: “لا يمكن تجاهل قوة منتخب مصر دفاعيا وهجوميا وقدرتهم على صناعة الفارق ونحن نحترمهم بشكل كبير، لكننا أيضا سنكون مصدر قلق بالنسبة لهم”.

تابع: “نحن فريق جماعي وسنكون متحفزين لتقديم أداء يفوق كل التوقعات، وسنبذل مجهودا مضاعفا أمام أصحاب الملعب للفوز بالبطولة”.

أضاف: “غياب مجموعة من اللاعبين عن البطولة الحالية جاء لأسباب خارجة عن إرادتهم، ولن يكون هناك إقصاء لأي لاعب في الأوليمبياد، ومن سيكون جاهزا وقتها سينضم”.

تابع مواقعنا