الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر مواعيد امتحانات النقل بالمعاهد الأزهرية وطريقة التقديم لرؤساء ومساعدي لجان الشهادة الثانوية

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 21/نوفمبر/2019 - 10:45 م

ينشر لكم موقع «القاهرة 24» مواعيد امتحانات النقل بالمعاهد الأزهرية.

وقرر قطاع المعاهد الأزهرية، بدء امتحانات مرحلة النقل الابتدائية للعام الدراسي الجديد 2019/2020، للفصل الدراسي الأول الاثنين الموافق ٢٣ديسمبر ٢٠١٩ لمدة ستة أيام، كما تبدأ امتحانات الفصل الدراسي الثاني 16أبريل 2020، والدور الثاني 4 يوليو المقبل 2020.

كما حدد القطاع موعد أجازة نصف العام الدراسى، حيث تبدأ يوم 25 من يناير 2020، وتنتهى الأجازة يوم الخميس 6 فبراير 2020.

كما أعلن القطاع موعد امتحانات النقل الاعدادى والثانوى ومعاهد البعوث للفصل الدراسى الأول 30 ديسمبر 2019 م وأن يكون الفصل الدراسى الثانى 26 أبريل المقبل والدور الثانى 4 يوليو 2019 م.

وعلي الجانب الآخر، ولأول مرة قرر قطاع المعاهد اختيار رؤساء ومساعدي رؤساء لجان الشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي ٢٠١٩/ ٢٠٢٠، الكترونيا حيث بدأ بنشر بيانات جميع المعلمين للمرحلتين الإعدادية والثانوية ممن لهم حق التقدم لعمل رئيس ومساعد رئيس لجنة للشهادة الثانوية الأزهرية.

جاء ذلك بهدف إعطاء الفرصة للمعلمين لتحديث بياناتهم، واختيار أفضل العناصر لهذه الأعمال، ويهدف القرار أيضا إلى حصرهم وإعداد برامج تدريبية عالية لهؤلاء المتقدمين من رؤساء ومساعدين، وذلك لقلة الأخطاء ولمصلحة الطلاب.

التقديم لرؤساء ومساعدي لجان الشهادة الثانوية الأزهرية

جدول امتحانات النقل في الأزهر
جدول امتحانات النقل في الأزهر

الأزهر الشريف قطاع المعاهد الأزهرية الإدارة المركزية للامتحانات السيد صاحب الفضيلة / رئيس الإدارة المركزية بجميع المناطق الأزهرية

مدير ادارة الامتحانات بالمنطقة / مدير إدارة الكمبيوتر التعليمي بالمنطقة / مدير إدارة المعلومات بالمنطقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، برجاء من فضيلتكم التكرم بإتباع الضوابط التالية لمن يرغب في التقدم لرؤساء ومساعدي لجان الشهادة الثانوية الأزهرية العام الدراسي ۲۰۱۹/ ۲۰۲۰م وذلك على بوابة الأزهر الشريف القرعة الإلكترونية لمن يستوفي الشروط التالية واجتياز التدريب المعد لهم :

أن يكون المتقدم من العاملين بالأزهر الشريف وألا تقل درجته في الكادرعن معلم أول (أ). وعلى رأس العمل.

عدم وجود صلة قرابة حتى الدرجة الرابعة للمتقدم ضمن طلاب الشهادة الثانوية للعام الدراسي ۲۰۲۰ ۲۰۱۹ م.

ألا يكون من المحالين للتقاعد قبل ۲۰۲۰ / ۸ / ۳۱ م.

عدم جواز الجمع بين أعمال كنترولات الشهادات العامة الأزهرية والمشاركة في أعمال الملاحظة والشفوي للشهادة الثانوية واللجنة الإدارية ومراكز توزيع الأسئلة للشهادة الثانوية الأزهرية.

ألا يكون قد حصل المتقدم على جزاءات تأديبية تزيد في مجموعها عن عشرة أيام في أي مخالفة تتعلق بالواجب الوظيفي، بشرط عدم انقضاء المدة القانونية المقررة لمحو الجزاء وفقا لأحكام قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016.

ألا يكون قد حصل المتقدم على جزاءات تأديبية تزيد في مجموعها عن خمسة أيام في مخالفة تتعلق بأعمال الامتحانات بشرط عدم انقضاء المدة القانونية المقررة لمحو الجزاء وفقا لأحكام قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016.

ألا يكون صدر قرار بحرمانه من أعمال الامتحانات وفقا لما نصت عليه المادة ( ۷۵ ) من قرار فضيلة الإمام الأكبر سنه من أعمال الامتحانات وفقا نون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 11 شيخ الأزهر رقم۵۱.

ألا يكون مجالا للمحاكمة التأديبية أو الجنائية في مخالفة أو جريمة تتعلق بأعمال الامتحانات أو تمس الشرف والأمانة.

ألا يكون من الإداريين العاملين بديوان المنطقة.

إلا يكون مرشحا لبرنامج التأهيل التربوي في ذات المدة المقررة للندب.

 ومع اتباع الخطوات التالية:

1) تبلغ جميع المعاهد التابعة للمنطقة بذلك .

2) يقوم شيخ المعهد بتقديم إفادة لمدير الإدارة التعليمية التابع لها بتوقيع جميع العاملين بالمعهد بالعلم والاطلاع على هذه الضوابط.

۳) يقوم مديرو الإدارات التعليمية بتقديم هذه الإفادات الواردة من المعاهد التابعة للمنطقة الى ادارة امتحانات المنطقة لحفظها

وذلك لحين طلبها.

4) يتحمل السادة المسئولين المذكورين بعالية المسئولية كاملة في تبليغ جميع العاملين بالمنطقة والمعاهد التابعة لها بهذه الضوابط .

۵) يتم فتح باب التقدم على البوابة الالكترونية للأزهر في المدة من 2019

مواعيد امتحانات النقل بالمعاهد الأزهرية

جدول امتحانات النقل في الأزهر
جدول امتحانات النقل في الأزهر
جدول امتحانات النقل في الأزهر
جدول امتحانات النقل في الأزهر
جدول امتحانات النقل في الأزهر
جدول امتحانات النقل في الأزهر
جدول امتحانات النقل في الأزهر
جدول امتحانات النقل في الأزهر
تابع مواقعنا