الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ياسمين صبري تستعد لرمضان 2020 بمسلسل رومانسي اجتماعي (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 21/نوفمبر/2019 - 03:30 م

تستعد النجمة ياسمين صبري لمسلسل جديد تُحضر له للمشاركة في الموسم الرمضاني 2020 المقبل، وذلك بعد نجاح مسلسلها الماضي الذي شاركت به في ماراثون 2019، والذي حمل اسم “حكايتي” وشاركها البطولة النجم أحمد صلاح حسني، ومن إخراج أحمد سمير فرج وتأليف محمد عبد المعطي.

وقالت ياسمين خلال لقائها بكاميرا “إنسايدر”، خلال حفل مجلة ELLE الذي جمع عدد من النجوم في دبي، إن المسلسل سيأخذ طابع الرومانسي الاجتماعي، وسيكون مُختلف كثيرًا عن مسلسلها الماضي حكايتي، مؤكده أنها في التحضيرات النهائية ومن المقرر بدء التصوير قريبًا.

ياسمين صبري “كلاسيكية” في أحدث جلسة تصوير (صورة وفيديو)

وأثارت الفنانة جدلًا واسعًا، الأيام الماضية، بسبب استضافة الإعلامية إسعاد يونس لها في برنامجها “صاحبة السعادة”، بعدما سألتها عن مواصفات فتى أحلامها.

وقالت “صبري” أنها تفضل الارتباط برجل “طويل ومن غير شنب ومن غير كرش ورياضي قمحي اللون وعينه سوداء وشعره ناعم، وله لحية خفيفة”.

ووصفت فتى أحلامها بأنه يجب أن يكون هادئًا و”راسي” و”متفتح لكل حاجة مختلفة” ورومانسي ويجب أن يكون “حساسًا”، وألا يكون”نحنوح وملزق”.

“من الطيارة لعصير جوز الهند”.. ياسمين صبري توثق رحلتها للمالديف (فيديو) وتمنت “صبري” أن يكون فتى أحلامها شخصًا عاديًا وليس نجم مجتمع، وأن يكون متكلمًا: “كلامه حلو ويتكلم وأسمع منه وأتعلم منه”، وأن يكون من محبي البيت.

واختتمت قائلة: “عايزاه عنده طموح، ولازم يصرف عليا، لأني مش هصرف على نفسي، ونعيش على قدنا ويكون محدود ماديًا”.

تابع مواقعنا