• بحث عن
  • أسئلة مشروعة: من يحمى البحقيرى.. هل هو حسن سبانخ العصر.. أين نقابة المحامين.. لماذا الصمت على البلطجة؟! (فيديو)

     إذا لم يتقدم أحد ببلاغ ضد المحامي أحمد البحقيري، الذي يتوعد أحد الشخصيات العامة متحدثًا عن علاقاته القوية والمتشعبة، فسنجاسب نقابة المحامين.. من أين يستمد قوته؟ وهل هذا نموذج للمحامي الذي نحتاج إليه؟”، يفترض أنه رجل قانون، فأنت بتحط القانون تحت رجلك وتستبدله بطرق أخرى فيها البلطجة والسلاح وتجار المخدرات.

    الباز يعرض فيديو تحريض “البحقيري” على شخصية عامة: “من يحمي هذا المحامي؟”

    “أنا مش بيه، أنا بمشى بمطواة أصلا، ومعايا بندقية خرطوش خمسات فى العربية” كلام غريب ردده محامي يدعى أحمد البحقيري مؤخرا في فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، ينذر ويتوعد فيه أحد الشخصيات العامة بالتهديد والقتل، الطريقة التي تعامل بها المدعو إنذار خطير لسيادة دولة القانون التي لطالما يؤكد عليها الرئيس السيسي في خطاباته، ويحدو بنا تجاه قانون الغاب.

    فمن يحمي هذا الشخص؟ ومن سمح بتلطيخ ثوب العدالة ومحراب الحقيقة؟ نحن نتساءل وكل الاحترام لشخص المحامي لكن ما شاهدناه وصدر عنه يدعونا لوقفة لتحليل الحالة التي وصلنا إليها، فظهور شخص يعمل بمهنة مرموقة يفترض أنها الملجأ للضعاف بهذا الشكل أمر يدعو للأسف.

    ننشر قرار نقابة الإعلاميين بمنع المحامي أحمد البحقيرى وآخرين من الظهور إعلامياً (مستندات)

     

    الفيديو المتداول للمحامي المذكور أثار الرأي العام الساعات الماضية، الأمر الذي دفع بعض الشخصيات في تقديم بلاغات بحقه للتحقيق معه فيما جاء في الفيديو، وحسنًا فعلت النيابة العامة بسرعة استدعائه للتحقيق معه.

    موقف أخر محترم اتخذه عدد من المحامين عندما تقدموا بطلب إلى نقابة المحامين بإحالة أحمد البحقيرى إلى لجنة التحقيق الداخلى، كونه يسىء إلى مهنة المحاماة.

    النيابة تطلب التحريات فى اتهام البحقيرى بالتحريض على قتل شخصية عامة (فيديو)

    كما قررت نقابة الإعلاميين، مطلع شهر سبتمبر الماضي، إيقاف البحقيري عن الظهور على شاشة الحدث اليوم التي يقدم عليها أحد البرامج، بعدما تبين أنه لم يتم قيده بجداول النقابة، ولم يحصل على أي تصاريح.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق