• بحث عن
  • السيسي: العاصمة الإدارية مكان يثبت أنه يمكن تحويل الحلم لحقيقة

    قال الرئيس عبد الفتاح السيسي ، إن العاصمة الإدارية مكان يثبت أنه يمكن تحويل الحلم إلى واقع وحقيقة، متابعًا: “نلتقي اليوم في مؤتمر الاستثمار في إفريقيا لنبحث الجهد والعمل المشترك لتحقيق التنمية المنشودة، تنمية تتجاوز تحديات وعالم مليء بالصعوبات، لنسطّر واقعًا جديدًا”.

    وأضاف خلال كلمته في مؤتمر إفريقيا 2019، أن مصر عملت خلال رئاستها للاتحاد الإفريقي لتجاوز تلك الصعوبات، من خلال التعاون مع الأشقاء الأفارقة.

    وألمح السيسي، إلى أن دخول اتفاقية التجارة الحرة حيز التنفيذ، علامة فارقة في تاريخ القارة، مبينًا أن الاتفاقية تمثل فرصة حقيقية لتحقيق معدلات نمو أعلى ودخل أفضل للمواطن الإفريقي.

    وينطلق مؤتمر إفريقيا 2019 تحت عنوان “استثمر في إفريقيا”، الذي تنظمه وزارة الاستثمار والتعاون الدولي، بالتعاون مع وزارتى الخارجية والتجارة والصناعة، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالعاصمة الإدارية الجديدة.

    ويحضر المؤتمر عدد من رؤساء دول وحكومات ووزراء من مختلف الدول الإفريقية و2000 شخص من ممثلي شركاء مصر في التنمية ورجال الأعمال والمستثمرين وشخصيات رفيعة المستوى من مجال الأعمال من المصريين والأفارقة وجميع أنحاء العالم، بهدف تحفيز الاستثمار في القارة الإفريقية.

    ورحب الرئيس السيسي بضيوف مصر من رؤساء الدول والحكومات، والمؤسسات الدولية والإقليمية وجميع شركاء التنمية في مؤتمر “إفريقيا 2019” تحت شعار “استثمر في إفريقيا”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق