• بحث عن
  • رمضان صبحي: “نسعي لتحقيق ميدالية في الأولمبياد.. ويكشف صاحب فكرة القناع”

    أحمد كمال

    أعرب رمضان صبحي لاعب منتخب مصر الأوليمبي تحت ٢٣ سنة، عن سعادته بالفوز بالبطولة التي أقيمت في الفترة من ٨ نوفمبر، وحتى22 من نفس الشهر.

    ونجح منتخب مصر في الفوز على منتخب كوت ديفوار بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، على ملعب ستاد القاهرة، في حضور أكثر من ٧٠ الف مشجع، لتكون البطولة الأولى من نوعها في دولات بطولات المنتخبات المصرية.

    وقال اللاعب: “كنا نعلم صعوبة مواجهة كوت ديفوار، كنا نريد الفوز بالبطولة لانه من الطبيعي الصعود للاولمبياد، تحدثت مع اللاعبين وطالبتهم بضرورة إسعاد الجماهير الغفيرة في الاستاد”.

    وأردف اللاعب قائلا: “طموحنا زاد بعد الصعود للاولمبياد، لم يعد لبنا سقف للطموحات، ننظر دائما إلى القمة، يتبقى لنا ٧ شهور، يتخلله معسكرين، نفكر في ميدالية بالاولمبياد، وليس مجرد المشاركة فقط”.

    وعاد لقول: “اعتقد سيكون هناك اتفاق بين الكابتن حسام البدري والكابتن شوقي غريب عن التنسيق بين المنتخب الأوليمبي والاول، الاهم الان هو فرحة الشعب المصري”.

    وكشف رمضان صبحي قائد المنتخب الأولمبي، سر قناع مسلسل “لا كاسا دي بابل” الذي وصل به الفريق لاستاد القاهرة قبل نهائي أمم إفريقيا.

    وأضاف: “اللاعبون يأتون لي في غرفتي، ونحاول ابتكار أفكار جديدة دائما. طاهر محمد طاهر هو من اقترح فكرة ارتداء قناع لا كاسا دو بابل”.

    وكان لاعبو المنتخب الاولمبي قد دخلوا استاد القاهرة مرتديين قناع “سيلفادور دالي” والمشهور بمسلسل “لا كاسا دي بابل” الإسباني.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق