الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رمضان صبحي: “نسعي لتحقيق ميدالية في الأولمبياد.. ويكشف صاحب فكرة القناع”

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 22/نوفمبر/2019 - 11:58 م

أعرب رمضان صبحي لاعب منتخب مصر الأوليمبي تحت ٢٣ سنة، عن سعادته بالفوز بالبطولة التي أقيمت في الفترة من ٨ نوفمبر، وحتى22 من نفس الشهر.

ونجح منتخب مصر في الفوز على منتخب كوت ديفوار بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، على ملعب ستاد القاهرة، في حضور أكثر من ٧٠ الف مشجع، لتكون البطولة الأولى من نوعها في دولات بطولات المنتخبات المصرية.

وقال اللاعب: “كنا نعلم صعوبة مواجهة كوت ديفوار، كنا نريد الفوز بالبطولة لانه من الطبيعي الصعود للاولمبياد، تحدثت مع اللاعبين وطالبتهم بضرورة إسعاد الجماهير الغفيرة في الاستاد”.

وأردف اللاعب قائلا: “طموحنا زاد بعد الصعود للاولمبياد، لم يعد لبنا سقف للطموحات، ننظر دائما إلى القمة، يتبقى لنا ٧ شهور، يتخلله معسكرين، نفكر في ميدالية بالاولمبياد، وليس مجرد المشاركة فقط”.

وعاد لقول: “اعتقد سيكون هناك اتفاق بين الكابتن حسام البدري والكابتن شوقي غريب عن التنسيق بين المنتخب الأوليمبي والاول، الاهم الان هو فرحة الشعب المصري”.

وكشف رمضان صبحي قائد المنتخب الأولمبي، سر قناع مسلسل “لا كاسا دي بابل” الذي وصل به الفريق لاستاد القاهرة قبل نهائي أمم إفريقيا.

وأضاف: “اللاعبون يأتون لي في غرفتي، ونحاول ابتكار أفكار جديدة دائما. طاهر محمد طاهر هو من اقترح فكرة ارتداء قناع لا كاسا دو بابل”.

وأتبع: “كذلك كانت هناك أفكار أخرى من لاعبين آخرين من قبل، مثلما دخلنا قاعة المؤتمرات وقت مؤتمر شوقي غريب”.

وواصل قائد المنتخب الأوليمبي: “هو أول كأس أحمله في حياتي كقائد، ولذلك له طعم مختلف بطبيعة الحال”.

وكان لاعبو المنتخب الاولمبي قد دخلوا استاد القاهرة مرتديين قناع “سيلفادور دالي” والمشهور بمسلسل “لا كاسا دي بابل” الإسباني.

تابع مواقعنا