• بحث عن
  • سحر نصر: المؤسسات الدولية أشادت بالإصلاح الاقتصادي المصري واعتبرته نموذجًا يحتذى به

    قالت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، لقد نفذت مصر، برنامج الإصلاح الاقتصادي بنجاح غير مسبوق، مبني على رؤية طموحة، وضعتها القيادة السياسية في مصر.

    وأضافت سحر خلال كلمتها في افتتاح مؤتمر إفريقيا 2019، أنه كان هناك محور رئيس منه تحسين مناخ الاستثمار، لجذب الاستثمارات، وفقًا لأحدث النطم العالمية ولإطلاق خريطة استثمارية، والتي تضم أكثر من 3 آلاف مشروع استثماري.

    سحر نصر: الدول الإفريقية الأولى عالميًا في تمكين المرأة ومساهمتها في ريادة الأعمال

    وتابعت وزيرة الاستثمار، كذلك إنشاء المناطق الصناعية والاستثمارية، لدعم التصدير بالخارج، وذلك بالتوازي مع إنشاء بنية تحية قوية، ولذا قد أشادت المؤسسات الدولية ببرنامج الإصلاح الاقتصادي، واعتبرته نموذجًا يحتذى به، حيث تصدر مصر العديد في المؤشرات.

    وانطلق مؤتمر إفريقيا 2019 تحت عنوان “استثمر في إفريقيا”، الذي تنظمه وزارة الاستثمار والتعاون الدولي، بالتعاون مع وزارتي الخارجية والتجارة والصناعة، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالعاصمة الإدارية الجديدة.

    استثمر في إفريقيا.. سحر نصر تعلن تقدم مصر 15 مركزًا في مؤشر التنافسية الدولية

    ويحضر المؤتمر عدد من رؤساء دول وحكومات ووزراء من مختلف الدول الإفريقية و2000 شخص من ممثلي شركاء مصر في التنمية ورجال الأعمال والمستثمرين وشخصيات رفيعة المستوى من مجال الأعمال من المصريين والأفارقة وجميع أنحاء العالم، بهدف تحفيز الاستثمار في القارة الإفريقية.

    ورحب الرئيس السيسي بضيوف مصر من رؤساء الدول والحكومات، والمؤسسات الدولية والإقليمية وجميع شركاء التنمية في مؤتمر “إفريقيا 2019” تحت شعار “استثمر في إفريقيا”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق