• بحث عن
  • ضبط المتهمان في واقعة وفاة شاب بحفل زفاف بعد تناوله الكحول بالشرقية

    تمكنت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة ديرب نجم، التابع لمديرية أمن الشرقية، قبل قليل، من ضبط شقيقان؛ على خلفية اتهامهما بدس مواد كحولية في حفل زفاف ابنة شقيقتهما والتسبب في وفاة شاب من “المعازيم”.

    البداية كانت بتلقي اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من مستشفى “الزقازيق” العام، بوفاة “أحمد.م.ع.ال” 19 سنة، طالب جامعي، مُقيم بقرية “كفر الباشا” التابعة للوحدة المحلية بقرية “صفط زريق” بدائرة مركز شرطة ديرب نجم، وءلك بعد 5 أيام من حجزه بالمستشفى نتيجة تناوله مشروب يحتوي على سموم.

    وتبين أن الشاب كان رفقة عدد من شباب القرية في حفل زفاف، حيث قام أحد أقارب العروسين بتقديم مشروب مضاف عليه مواد كحولية غير معروفة، ما تسبب في وفاة الشاب وإصابةعدد من الحضور، وبالعرض على النيابة العامة امرت بتشريح جثة الشاب لبيان سبب الوفاة.

    وأفاد تقرير الطب الشرعي بأن الوفاة نتيجة تناوله مشروب يحتوي على سموم، فيما تبين أن الشاب كان رفقة عدد من شباب القرية في حفل الزفاف، قبل أن يقوم خال العروسة، ويُدعى “محمد.إ.ال.ع” 30 سنة، عاطل، بتقديم مشروب مضاف إليه مواد كحولية، ما تسبب في وفاة الشاب وإصابة عدد من الحضور.

    وتمكنت قوة أمنية مكبرة، من ضبط المتهم وشقيقه، ويُدعى “وليد” 24 سنة، عاطل هو الآخر؛ على خلفية اتهامهما بتصنيع العصير الذي تسبب في وفاة الشاب، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6885 جُنح ديرب نجم لسنة 2019.

    من جانبه، أفاد مصدر أمني رفيع المستوى بمديرية أمن الشرقية، بأن الوفيات المُحرر بشأنها بلاغات رسمية بشأن الواقعة هي حالة وفاة واحدة وليس 6 حالات كما إدعى بعض أهالي القرية.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق