الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فريد الديب: “السيدة سوزان مبارك بخير.. وأجلس الآن مع الأسرة”

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الجمعة 22/نوفمبر/2019 - 04:38 م

أعلن فريد الديب، محامي أسرة الرئيس الأسبق، محمد حسني مبارك، استقرار حالة سوزان مبارك الصحية، بعد الشائعات التي تم تداولها وتفيد وفاتها.

وقال فريد الديب في تصريحات صحفية: “أجلس الأن مع الأسرة والسيدة سوزان مبارك بخير”.

وفي وقت سابق، كشف فريد الديب، محامي أسرة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، تطورات الحالة الصحية لقرينة الرئيس، سوزان مبارك.

وقال الديب في تصريحات لـ”القاهرة 24“، إن الحالة الصحية لسوزان مبارك في تحسن ملحوظ، نافيًا ما تم تداوله من أخبار حول وفاتها صباح اليوم.

وفي سياق متصل، أكد الكاتب الصحفي، محمد علي إبراهيم، تحسن صحة سوزان مبارك، ونقلها من العناية المركزة إلى غرفتها بأحد المستشفيات.

مصادر مقربة تكشف حالة سوزان مبارك الصحية ومنع الزيارات

وكانت انتشرت شائعة وفاة السيدة سوزان مبارك، زوجة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، مساء أمس الخميس، وذلك بالتزامن مع أخبار تشير إلى تأخر حالتها الصحية.

وعلى الرغم من تصريحات علاء مبارك، عصر الأمس، في تدوينة أعرب فيها عن شكره لمن تواصل معهم، للاطمئنان على حالة والدته الصحية، إلا أن الشائعات كثرت بعدها بدقائق.

وبعد ساعات من انتشار الأخبار على نطاق واسع، رد علاء مبارك على إحدى المواطنات، بقوله: “أخبار كاذبة لا أساس لها من الصحة، وخير بإذن الله”.

الحالة الصحية لزوجة الرئيس

فيما كشف مصدر مقرب من عائلة الرئيس مبارك، والذي رفض ذكر اسمه، أن السيدة سوزان تمر بحالة صحية غير مستقرة، وأنه ممنوع عنها الزيارة.

وشدد على ضرورة توخي الحذر في نشر أخبار كاذبة تفيد بوفاتها، مطالبًا الجيمع بالدعاء لها، لأنها في حاجة إلى ذلك.

عمرو علاء مبارك

حفيد سوزان مبارك، عمرو علاء مبارك، رد أيضًا على تلك الأحاديث على “فيس بوك” و”تويتر”، بقوله: “الأخبار المتداولة إشاعة.. السيدة سوزان مبارك بخير، ادعوا لها بالشفاء العاجل”.

فيما قال الكاتب الصحفي، محمد علي إبراهيم، رئيس تحرير جريدة الجمهورية فترة حكم الرئيس الأسبق، محمد حسني مبارك: “الهانم بخير في العناية المركزة فقط”.

تابع مواقعنا