• بحث عن
  • فريد الديب يعلن عبر “القاهرة 24″ تحسن الحالة الصحية لـ”سوزان مبارك”

    كشف فريد الديب، محامي أسرة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، تطورات الحالة الصحية لقرينة الرئيس، سوزان مبارك.

    وقال الديب في تصريحات لـ”القاهرة 24“، إن الحالة الصحية لسوزان مبارك في تحسن ملحوظ، نافيًا ما تم تداوله من أخبار حول وفاتها صباح اليوم.

    وفي سياق متصل، أكد الكاتب الصحفي، محمد علي إبراهيم، تحسن صحة سوزان مبارك، ونقلها من العناية المركزة إلى غرفتها بأحد المستشفيات.

    مصادر مقربة تكشف حالة سوزان مبارك الصحية ومنع الزيارات

    وكانت انتشرت شائعة وفاة السيدة سوزان مبارك، زوجة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، مساء أمس الخميس، وذلك بالتزامن مع أخبار تشير إلى تأخر حالتها الصحية.

    وعلى الرغم من تصريحات علاء مبارك، عصر الأمس، في تدوينة أعرب فيها عن شكره لمن تواصل معهم، للاطمئنان على حالة والدته الصحية، إلا أن الشائعات كثرت بعدها بدقائق.

    وبعد ساعات من انتشار الأخبار على نطاق واسع، رد علاء مبارك على إحدى المواطنات، بقوله: “أخبار كاذبة لا أساس لها من الصحة، وخير بإذن الله”.

    الحالة الصحية لزوجة الرئيس

    فيما كشف مصدر مقرب من عائلة الرئيس مبارك، والذي رفض ذكر اسمه، أن السيدة سوزان تمر بحالة صحية غير مستقرة، وأنه ممنوع عنها الزيارة.

    وشدد على ضرورة توخي الحذر في نشر أخبار كاذبة تفيد بوفاتها، مطالبًا الجيمع بالدعاء لها، لأنها في حاجة إلى ذلك.

    عمرو علاء مبارك

    حفيد سوزان مبارك، عمرو علاء مبارك، رد أيضًا على تلك الأحاديث على “فيس بوك” و”تويتر”، بقوله: “الأخبار المتداولة إشاعة.. السيدة سوزان مبارك بخير، ادعوا لها بالشفاء العاجل”.

    حفيد مبارك
    حفيد مبارك

    فيما قال الكاتب الصحفي، محمد علي إبراهيم، رئيس تحرير جريدة الجمهورية فترة حكم الرئيس الأسبق، محمد حسني مبارك: “الهانم بخير في العناية المركزة فقط”.

    محمد علي إبراهيم

    وفي وقت سابق، كشف علاء مبارك، نجل رئيس مصر الأسبق، تطورات الحالة الصحية لوالدته سوزان مبارك بعد إجراء عملية جراحية لها.

    وكتب علاء مبارك تغريدة قال فيها: “نشكر كل من سأل للاطمئنان على صحة والدتي وندعو الله ان يتم شفائها على خير وأن تعود إلى بيتها في القريب العاجل”.

    حقيقة وفاة سوزان مبارك

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق