الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كلوب يشكك في قدرة محمد صلاح على اللحاق بمباراة كريستال بالاس

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 22/نوفمبر/2019 - 03:16 م

أثار الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، الشكوك حول قدرة محمد صلاح المحترف في صفوف الريدز على اللحاق بمواجهة كريستال بالاس في البريمييرليج.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: “في الوقت الحالي، فيرجيل جاهز للمشاركة بنسبة 100%، ولكن هذا هو الوقت من العام الذي يتغيب فيه اللاعبين في اللحظات الأخيرة، لأسباب مختلفة، سوء الحظ، المرض، الإصابة أو أي شيء آخر”.

وعن محمد صلاح ولاعبي الفريق الآخرين، أشار: “لا أستطيع أن أقول أني متأكد من حالتهم بنسبة 100%”.   وأضاف: “اليوم حصة تدريبية مهمة للغاية للحكم على جاهزيتهم، خاصة مع اللاعبين الذين عادوا متأخرين”.   وتابع: ” لعب فابينيو وفيرمينو وأليسون يوم الثلاثاء، وكذلك لعب فينالدوم يوم الثلاثاء، لذلك لدينا هؤلاء اللاعبين وما الذي يجعلهم جاهزين للعب أم لا”.  

وواصل: “علينا أن ننتظر حتى اللحظة الأخيرة حتى نتخذ القرار لا يوجد أحد عاد بإصابة خطيرة ولكن لا يزال يتعين علينا أن ننظر إلى مستوى لياقتهم البدنية”.

وأوضح: “محمد تدرب معنا بالأمس، لقد تدرب طوال الوقت منذ أن كان هنا، ولكن فقط الأشياء التي أردنا منه أن يفعلها”.

وأردف: “اليوم حصة تدريبية مهمة أخرى لنرى كيف أصبح ثم يمكننا اتخاذ القرار، ليس الأمر أن الإصابة يمكن أن تصبح أسوأ، لكن الأمر أنه لا يزال هناك مشكة علينا التعامل معها بهدوء وعقلانية”.

وأتم: “لكنني لم أتخذ القرار بعد بشأن مشاركته. إذا كنت قد اتخذت قرارًا، فربما لن أخبركم الآن، لكن يجب أن أنتظر مران اليوم”.

تابع مواقعنا