• بحث عن
  • مران الزمالك.. ميتشو يجتمع مع اللاعبين.. وتأهيل حامد وشيكابالا مع انتظام النقاز

    ياسمين حسين

    خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مرانهم استعدادًا لخوض مواجهة إنبي في الدوري العام، المقرر إقامتها الإثنين المقبل.

    وحرص الصربي ميتشو المدير الفني للفريق، على عقد جلسة خاصة مع لاعبي الفريق قبل انطلاق المران، مؤكدًا على أهمية التركيز في لقاء إنبي المقبل بالدوري، وعدم الانشغال بمواجهة مازيمبي في دور المجموعات الإفريقي للاستمرار في المنافسة على لقب الدوري الممتاز.

    وأضاف ميتشو، في الوقت نفسه أن نادي الزمالك دائمًا هدفه الحصول على الألقاب لإسعاد جماهيره.

    كما عقد الصربي، جلسة خاصة مع محمد أسامة طبيب الفريق، للاطمئنان على حالة لاعبي الفريق العائدين من الإصابة، والتأكد من جاهزيتهم الفترة المقبلة من الدوري الممتاز وبداية مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

    ووضع الجهاز الفني للفريق برنامجًا خاصًا للثنائي محمود عبدالرازق شيكابالا، قائد الفريق، وطارق حامد لاعب الوسط، العائد من معسكر المنتخب الوطني، يتضمن تدريبات في صالة الجيمانزيوم وتدريبات بالجري في الملعب.

    وأشرف الجهاز الفني للزمالك على تنفيذ البرنامج المحدد لشيكابالا وحامد لتجهيزهما لمواجهة إنبي يوم الإثنين المقبل.

    فيما عاد إسلام جابر للمشاركة في تدريبات الفريق اليوم بشكل طبيعي بعد غيابه عن المران في اليومين الماضيين بسبب معاناته من نزلة برد وحالة وفاة خاصة به.

    وحرص ميتشو على توجيه تعليمات خاصة لمحمود حمدي الونش مدافع الفريق، خلال المران اليوم والحديث معه عن بعض المواقف الدفاعية، جاء ذلك في إطار الجلسات المكثفة لميتشو مع لاعبي الفريق لتجهيزهم لمواجهة إنبي.

    أدى يوسف أوباما تدريبات خاصة في صالة الجيمانزيوم، وذلك بناءً على تعليمات المدير الفني، في إطار البرنامج الخاص لتجهيز اللاعب.

    كما أدى محمود حسن، لاعب فريق الشباب تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانزيوم بعد نجاح عملية الرباط الصليبي التي أجراها في ألمانيا بعد الإصابة التي كان قد تعرض لها في معسكر الفريق الأول في مدينة 6 أكتوبر.

    وجاء ذلك في إطار وقوف النادي بجانب أبنائه، حيث أدى فترة التأهيل بالكامل في النادي الأبيض ومع جهازه الطبي لحين عودته بشكل طبيعي.

    وعاد التونسي حمدي النقاز للانتظام في تدريبات الفريق بعد عودته من مهمته مع منتخب بلاده في مواجهتي ليبيا وغينيا الاستوائية في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.

    وحرص الصربي ميتشو، على الاطمئنان على النقاز والتأكد من جاهزيته قبل مواجهة إنبي في الدوري الممتاز المقرر لها يوم الإثنين المقبل.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق