• بحث عن
  • “مكنش تنبؤ”.. تامر حسني يهنئ منتخب مصر الأوليمبي بعد تتويجه بكأس الأمم الإفريقية (صور)

    سهر عوض

    هنأ النجم تامر حسني ، المنتخب المصري الأوليمبي تحت 23 سنة، بالفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية، على نظيره منتخب كوت ديفوار بهدفين مقابل هدف.

    ونشر حسني، صورًا من حفله الذي أقامه في ختام البطولة اليوم بستاد القاهرة الدولي، وعلق عليهم قائلًا: “لما قولت إحنا جيل جديد اصراره من حديد، وإننا هنوصل وأهو بيحصل مكنش تنبؤ”.

    وأضاف: “ولا كلام أغنيه وخلاص كنت بغني الكلام دا ومصمم عليه من كل قلبي قبل الماتش مليون مبروك لكل شعب مصر العظيم مليار مبرووووك لمنتخبنا التاريخي العظيم”، وذلك عبر صفحته الرسمية بـ”فيس بوك”.

    تامر حسني
    تامر حسني
    تامر حسني
    تامر حسني
    تامر حسني
    تامر حسني
    تامر حسني وأشرف صبحي
    تامر حسني وأشرف صبحي

    “إحنا جيل جديد”.. تفاصيل حفل تامر حسني في ختام نهائي بطولة أمم إفريقيا تحت 23

    وتوج منتخب مصر الأوليمبي تحت القيادة الفنية لشوقي غريب بكأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة، بعدما نجح في تحقيق الفوز في المباراة النهائية أمام نظيره الإيفواري بنتيجة 2/1، بعدما سيطرت نتيجة التعادل 1/1على الوقت الأصلي من اللقاء.

    ونجح منتخب مصر في إنهاء الشوط الأول بالتقدم بهدف بأقدام كريم العراقي الظهير الأيمن للفراعنة في الدقيقة الـ37.

    وشهد الشوط الأول من المباراة، حماسًا كبيرًا من قبل المنتخب الوطني، والذي سيطر على الربع ساعة الأولى، من اللقاء، وكذلك الدقائق الأخيرة منه.

    وسيطر منتخب مصر على النصف الأول كاملًا، حيث شن أبناء شوقي غريب العديد من الهجمات التي لم تصل لمرحلة الخطورة على مرمى ساحل العاج حتى جاءت الدقيقة 37 من زمن اللقاء لتعلن سعادة الجماهير المصرية عندما هز كريم العراقي شباك المنافس بتسديدة قوية تسكن مرمى الحارس الإيفواري.

    منتخب مصر يهزم الأفيال ويتوج بكأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة (صور وفيديو)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق