الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التفاصيل الكاملة لحالة سوزان مبارك بعد تداول أنباء عن وفاتها

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الجمعة 22/نوفمبر/2019 - 03:49 م

كشفت مصادر مقربة من أسرة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، تفاصيل الحالة الصحية للسيدة “سوزان مبارك” بعد تداول أنباء عن وفاتها.

وقال فريد الديب، محامي أسرة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24”  إن الحالة الصحية لسوزان مبارك في تحسن ملحوظ، نافيًا ما تم تداوله من أخبار حول وفاتها صباح اليوم.

كما أكد الكاتب الصحفي، محمد علي إبراهيم، على تحسن صحة سوزان مبارك، ونقلها من العناية المركزة إلى غرفتها بأحد المستشفيات.

وكانت انتشرت شائعة وفاة السيدة سوزان مبارك، زوجة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، مساء أمس الخميس، وذلك بالتزامن مع أخبار تشير إلى تدهور حالتها الصحية.

وعلى الرغم من تصريحات علاء مبارك، عصر الأمس، في تدوينة أعرب فيها عن شكره لمن تواصل معهم، للاطمئنان على حالة والدته الصحية، إلا أن الشائعات كثرت بعدها بدقائق.

وبعد ساعات من انتشار الأخبار على نطاق واسع، علق علاء مبارك على إحدى مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: سألته قائلة: “السيدة سوزان مبارك بخير.. ما مدى صحة الأخبار المنتشرة على السوشيال ميديا؟”.

ليرد علاء مبارك قائلًا: “أخبار كاذبة لا أساس لها من الصحة، وخير بإذن الله”.

مصادر مقربة تكشف حالة سوزان مبارك الصحية ومنع الزيارات

فيما كشف مصدر مقرب من عائلة الرئيس مبارك، والذي رفض ذكر اسمه، أن السيدة سوزان تمر بحالة صحية غير مستقرة، وأنه ممنوع عنها الزيارة.

وشدد على ضرورة توخي الحذر في نشر أخبار كاذبة تفيد بوفاتها، مطالبًا الجيمع بالدعاء لها، لأنها في حاجة إلى ذلك.

ومن جهة أخرى علق حفيد سوزان مبارك، عمرو علاء مبارك، على تلك الشائعات على موقعي التواصل الاجتماعي “فيس بوك” و”تويتر”، بقوله: “الأخبار المتداولة إشاعة.. السيدة سوزان مبارك بخير، ادعوا لها بالشفاء العاجل”.

وفي وقت سابق، مساء أمس الخميس، نشر علاء مبارك عبر موقع التواصل الاجتماعي صورة للسيدة سوزان مبارك وعلق عليها قائلًا: “نشكر كل من سأل للاطمئنان على صحة والدتي وندعو الله أن يُتم شفاءها على خير وأن تعود إلى بيتها في القريب العاجل”.

تابع مواقعنا