الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الفيفا” تهنئ المنتخب الأوليمبي بفوز كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 22/نوفمبر/2019 - 10:53 م

هنأ الاتحاد الدولي لكرة القدم، “فيفا” المنتخب الأوليمبي لكرة القدم، بفوزه ببطولة كأس الأمم الإفريقية تحت سن 23 سنة، بعد فوزه على نظيره كوت ديفوار بهدفين مقابل هدف.

ونشرت الصفحة الرسمية لللاتحاد الدولي لكرة القدم، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مقطع فيديو لاحتفال اللاعب أكرم توفيق، مع الجماهير.

وكان فريق الناشئين، توج تحت القيادة الفنية لشوقي غريب بكأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة، بعدما نجح في تحقيق الفوز في المباراة النهائية أمام نظيره الإيفواري بنتيجة 2/1، بعدما سيطرت نتيجة التعادل 1/1 على الوقت الأصلي من اللقاء.

ونجح منتخب مصر في إنهاء الشوط الأول بالتقدم بهدف بأقدام كريم العراقي الظهير الأيمن للفراعنة في الدقيقة الـ37.

وشهد الشوط الأول من المباراة، حماسًا كبيرًا من قبل المنتخب الوطني، والذي سيطر على الربع ساعة الأولى، من اللقاء، وكذلك الدقائق الأخيرة منه.

وسيطر منتخب مصر على النصف الأول كاملًا، حيث شن أبناء شوقي غريب العديد من الهجمات التي لم تصل لمرحلة الخطورة على مرمى ساحل العاج حتى جاءت الدقيقة 37 من زمن اللقاء لتعلن سعادة الجماهير المصرية عندما هز كريم العراقي شباك المنافس بتسديدة قوية تسكن مرمى الحارس الإيفواري.

وزير الرياضة عن فوز المنتخب بالبطولة الإفريقية… إنجازا تاريخيا وامتدادا طبيعيا للنهضة الشاملة التى تعيشها مصر (صور)

فيما حاول منتخب “الأفيال” خطف هدف من خلال بعض الهجمات المرتدة التي لم تشكل أيضا الخطورة الكبيرة على مرمى محمد صبحي حارس مرمى الفراعنة.

كما حاول أيضا منتخب مصر طوال الشوط الأول بناء اللعب من الجبهة اليسري الذي يحجزها كلا من رمضان صبحي جناح الفراعنة، وأحمد فتوح الظهير الأيسر، ولكن القراءه الجيدة من مدرب منتخب “الأفيال”نجحت في الحد من خطورة الثنائي المصري، مما دفع رمضان صبحي يتحرك إلى الاتجاه المعاكس في الجبهة اليمنة ليشن عدد من الهجمات ولكنه عاد مرة أخرى إلى الجانب الأيسر.

تابع مواقعنا