السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خالد خلف الله وأعضاء لجنة الدفاع بالبرلمان يزورون مقر الجيش الثالث بسيناء

القاهرة 24
سياسة
الجمعة 22/نوفمبر/2019 - 04:53 م

أجرى اللواء خالد خلف الله، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، زيارة ميدانية لقيادة الجيش الثالث في سيناء، بصحبة أعضاء لجنة الدفاع والأمن القومي، لتفقد الارتكازت الأمنية وتثبيت عزيمة الجنود.

وأبدت اللجنة ثقتها الكاملة في الجيش المصري وقيادته، مؤكدةً أن جميع الشعب المصري يقف خلف قواته المسلحة.

وعبر أعضاء لجنة الدفاع والأمن القومي، عن إعجابهم بالخدمات المقدمة للمجندين وتجهزيات للوحدات والارتكازات الأمنية بما يكفل الحماية للأفراد والقوات والمعدات، ويوفر التأمين التام والمحكم على الحدود.

وألقى قائد الجيش الثالث الميداني، كلمة نقل فيها تحيات الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق محمد فريد، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وترحيبهما بأعضاء اللجنة، مؤكدًا أن رجال الجيش الثالث الميداني يمارسون مهامهم بكل تفانٍ وإخلاص للدفاع عن أمن الوطن والمشاركة في دعم المشروعات التنموية التي تنفذها الدولة بجنوب ووسط سيناء.

وأعرب اللواء أركان حرب كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي، عن فخر نواب الشعب المصرى بالأداء المشرف لقوات الجيش الثالث الميداني في محاربة الإرهاب واقتلاع جذوره، كما أشاد بمستوى التدريب الراقي والكفاءة القتالية التي يتمتع بها مقاتلو الجيش الثالث الميداني، مشيدًا بدور رجال القوات المسلحة في تنفيذ العديد من المشروعات القومية التي تساهم في تخفيف العبء عن كاهل أبناء سيناء، وخلق تجمعات تنموية جديدة، وتوفير العديد من فرص العمل للشباب.

وأبدى نواب لجنة الدفاع والأمن القومي، سعادتهم بما وصل إليه مقاتلو الجيش الثالث من جاهزية واستعداد قتالي دائم وقدرة على تنفيذ كافة المهام الموكلة إليهم، مؤكدين أن مصر ستظل وطنًا آمنًا مستقرًا في ظل وقوف شعب مصر خلف قيادته وقواته المسلحة الباسلة، كما أكد النواب على الدور الوطني المشرف لأهالي سيناء وتعاونهم مع القوات المسلحة في تنفيذ خطط التنمية ومكافحة الإرهاب باعتبارهم خط الدفاع الأول عن أمن مصر القومي.

تابع مواقعنا