الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“خالك عرفات تعبان”.. قصة محادثة أشعلت مواقع التواصل بالكوميكس والتعليقات الساخرة (فيديو وصور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الجمعة 22/نوفمبر/2019 - 06:27 م

أشعلت محادثة “خالك عرفات تعبان في مستشفى أم المصريين” مواقع التواصل الاجتماعي على “فيس بوك” و”تويتر” بالكوميكس والتعليقات الساخرة.

تداول مستخدمو موقع السوشيال ميديا محادثة صوتية تجمع بين شخصين، أحدهما يدّعي أنه مسعف مستشفى أم المصريين (بحسب المقطع الصوتي) وشخص آخر يُدعى “عمر” يحاول المسعف إبلاغه بأن خاله “عرفات” مريض وموجود بالمستشفى، إلا أن الشخص الآخر لم يفهم الرسالة وردد “مين معاي؟”، الأمر الذي نال سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وشهد المقطع الصوتي انتشارًا واسعًا وسط تعليقات ساخرة من طريقة رد “عمر” على المسعف الذي انهال عليه بالسب والشتائم بسبب عدم سماعه.

ويرصد لكم «القاهرة 24» أبرز الكوميكس والتعليقات الساخرة على محادثة “خالك عرفات تعبان”

وقال أحد المعلقين على المحادثة الصوتية إنه يعاني من شخص يتصل به كثيرًا معتقدًا أنه الشخص المطلوب، إلا أنه يجد صعوبه في توضيح أن “الرقم غلط”  قائلًا : “الناس بتتريق علي ريكورد خالك عـرفات أنا في واحد صعيدي من ٢ ثانوي مقتنع اني أستاذ طه ولحد انهارده كل فتره يتصل يسأل وأقعد ساعة أقنعه أن الرقم غلط”

بينما استخدمت “أميرة” مقولة الفنان أحمد عبد العزيز الشاهيرة “عاوز اية” في كوميكس ساخرة.

وقال آخر “اللي يقابل مكالمة خالك تعبان في مستشفى ام المصريين عالفيسبوك يسمعها ولو سمعتها قبل كده تسمعها تاني عشان دي احلى حاجة موجوده حاليًا والله”.

تابع مواقعنا