الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شهود عيان يكشفون تفاصيل جديدة في دهس سيارة ألبان لطفل بالغربية (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 22/نوفمبر/2019 - 06:45 م

شهدت قرية “كفر عسكر” بدائرة مركز بسيون التابعة لمحافظة الغربية، واقعة مأساوية، حينما صدم سائق سيارة ربع نقل طفل يبلغ من العمر 4 سنوات، كان يلهو مع أصدقائه بأحد الشوارع في القرية.

وقال شهود عيان على الحادث في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″: “إن الواقعة بدأت حينما وصلت سيارة ربع نقل لشراء الألبان من محلات القرية حيث كان الطفل صبحي يسري عبد المولى رمضان، 4 سنوات يلعب بالكرة مع زملائه من أطفال القرية، وأثناء رجوع السائق بالسيارة اصطدمت بالطفل بالجانب الأيمن الخلفي للسيارة، مما أدى إلى سقوطه أسفل الإطارات، وحدثت إصابته التي أودت بحياته، وفر قائد السيارة ويدعى “عبد الرحمن .م “20 سنة هاربًا.

وكشف شهود العيان، أن السائق استغل تجمهر أهالي القرية على الطفل ومحالتهم إسعافه ونقله إلى مستشفى بسيون المركزي، حيق قام بالهروب عبر الأراضي الزراعية المطلة على شوارع القرية، ولم يستطع أحد الإمساك به، وعند نقل الطفل إلى المستشفى توفي متأثرًا بجراحه، مما دفع الأهالي إلى التحفظ على السيارة والاتصال بالشرطة، وقام أهالي القرية بالتجمهر أمام منزل أهل المتوفى وحاولوا منع الشرطة من أخذ السيارة إلا بعد القبض على المتهم .

مصرع طفل دهسته سيارة نقل وهروب قائدها في الغربية (فيديو)

وكشف عبد الأعلى غيط، أحد الأهالي بذات القرية لـ”القاهرة 24″، أن والد الطفل يعمل “بائع” بإحدى محلات السجاد بمدينة بسيون، مؤكدًا أن والدة الطفل ربة منزل وحالتها النفسية سيئة، وأن هناك حالات تفاوض من قبل صاحب السيارة ويدعى “وائل عبد الحميد الشاذلي”، مشيرًا إلى أنه هناك جلسات عرفية للوصول إلى حل ودفع دية قتل الطفل والتصالح مع مالك السيارة.

في المقابل كشف مصدر أمني رفض ذكر اسمه، أن السيارة تم التحفظ عليها فى مركز شرطة “بسيون”، وأن تحريات المباحث كشفت عدم وجود شبهه جنائية في الحادث، حيث أن الواقعة قتل بالخطأ وأن هناك جهود مكثفة للقبض على سائق السيارة وإحالته للنيابة.

تابع مواقعنا