الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“فخر لكل امرأة مصرية”.. إيناس عبد الدايم تهنئ غادة والي بعد تنصيبها السكرتير العام للأمم المتحدة

القاهرة 24
ثقافة
الجمعة 22/نوفمبر/2019 - 03:07 م

هنأت الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، لتوليها منصب وكيل السكرتير العام للأمم المتحدة، والمدير التنفيذي لمكتب الأمم المتحدة للمخدرات والجريمة ومدير مقر المنظمة الدولية في فيينا.

وقالت عبد الدايم، إن اختيار الوزيرة غادة والي لهذا المنصب فخر لكل امرأة مصرية، وتاكيد للثقة في إمكانيات الشخصية المصرية القادرة على تحقيق النجاح، كما يعكس صدى الإنجازات التي تتحقق على أرض الوطن، مشيرة إلى أن هذا الاختيار الذي أتى كان امتدادًا لسلسة حلقات المشاركات المصرية في تنفيذ مبادئ ميثاق الأمم المتحدة وأهدافه.

أشعر بالحماس وأشكر الرئيس.. أول تعليق من غادة والي بعد اختيارها للمنصب الأممي

وكانت وزارة الخارجية قد رحبت بما أعلنته الأمم المتحدة حول قرار السكرتير العام “أنطونيو جوتيريش” باختيار الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، لتولي منصب وكيل السكرتير العام للأمم المتحدة المدير التنفيذي لمكتب الأمم المتحدة للمخدرات والجريمة، ومدير مقر المنظمة الدولية في فيينا.

ونظرًا لما تتمتع به الوزيرة من خبرة وكفاءة ممتدة تؤهلها لتولي هذا المنصب المهم، بما يخدم مصالح الدول الأعضاء، ويحقق أهداف المكتب إزاء مواجهة التحديات الناشئة عن الجريمة والجريمة المُنظمَة، وانتشار ظاهرة المخدرات والإدمان.

تابع مواقعنا