السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لوثر سينج يُتوّج بجائزة أفضل لاعب في مباراة جنوب إفريقيا أمام غانا (صورة)

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 22/نوفمبر/2019 - 06:41 م

تُوِّج لوثر سينج لاعب منتخب جنوب إفريقيا الأوليمبي، بجائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام غانا، والتي أقيمت مساء اليوم الجمعة، على ملعب ستاد القاهرة لتحديد المركزين الثالث والرابع، في بطولة الأمم الإفريقية تحت 23 سنة، المقامة على الأراضي المصرية.

وصعد منتخب جنوب إفريقيا إلى دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو عام 2020، بعد التغلب على المنتخب الغاني، بركلات الترجيح من نقطة الجزاء، عقب نهاية الوقت الأصلي بين المنتخبين بالتعادل الإيجابي بهدفين، ليحتل المنتخب الجنوب إفريقي المركز الثالث ويأتي منتخب غانا رابعًا.

وتقام المباراة النهائية في الثامنة مساء اليوم على ستاد القاهرة بين المنتخب المصري ونظيره كوت ديفوار، وسط حضور جماهيري كثيف من الجماهير المصرية، التي زحفت مبكرًا للملعب، من أجل مساندة المنتخب الأوليمبي في النهائي التاريخي.

وأعرب لوثر سينج نجم جنوب إفريقيا الأوليمبي أثناء تسليمه جائزة أفضل لاعب في المباراة عن سعادته بجائزة رجل لقاء فريقه أمام غانا والحصول على المركز الثالث بكأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة والتأهل لأولمبياد طوكيو 2020.

وقال سينج “الجماهير المصرية رائعة وشعرنا أننا نلعب على ملعبنا، وأشكرهم على مساندتهم وأتمنى التوفيق لمنتخب مصر والتتويج باللقب.”

وأضاف: “درسنا غانا جيدًا وقدمنا مباراة كبيرة وكنا نعلم أنها ستكون مباراة صعبة، وعندما وصلت المباراة إلى ركلات الترجيح كنا نعلم أننا سنفوز لأن الحارس يجيد التعامل معها وهو ما حدث بالفعل”.

لوثر سينج
لوثر سينج
تابع مواقعنا