الخميس 09 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مشاهدة مباراة غانا وجنوب إفريقيا في كأس الأمم الإفريقية تحت 23 “متأهل الأولمبياد” (2-2)

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 22/نوفمبر/2019 - 05:05 م

يقدم لكم موقع «القاهرة 24» رابط مشاهدة مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بين غانا وجنوب إفريقيا بث مباشر في كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة وتحديد المتأهل لأولمبياد طوكيو 2020.

انطلقت مباراة غانا وجنوب إفريقيا منذ قليل ونجح المنتخب الجنوب إفريقي في تسجيل الهدف الأول، حيث سجل مدافع غانا هدف عسكي في مرماة في الدقيقة الـ15 من الشوط الأول.

ثم ادرك منتخب غانا التعادل في الدقيقة 50 من الشوط الثاني.

وعاد منتخب جنوب إفريقيا من جديد في الدقيقة 62 بهدف سجله الاعب مالاتسي لتصبح النتيجة 2-1. 

ثم عاد منتخب غانا وتعادل في الدقيقة 85 لتصبح النتيجة 2-2.. وفى طريقها للأشواط الاضافية.

يلتقي منتخب جنوب إفريقيا الأولمبي  أمام نظيره الغاني في مواجهة مصيرية، اليوم الجمعة، الموافق 22 نوفمبر 2019، في مباراة تحديد أصحاب المركزين الثالث والرابع لبطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا.

وسيقاتل منتخب جنوب إفريقيا ومنتخب غانا، من أجل حجز بطاقة التأهل المباشر لأولمبياد طوكيو 2020، حيث أن الفريق الخاسر سيفقد فرصته في المشاركة في الألعاب الأولمبية.

ويشارك منتخب النجوم السوداء في المباراة بعد الخسارة أمام منتخب كوت ديفوار في نصف النهائي، بركلات الجزاء الترجيحية، بعد التعادل في الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بهدفين لمثلهما.

أما المنتخب الجنوب إفريقي فخسر من منتخب مصر مستضيف البطولة، في نصف النهائي، بثلاثة أهداف دون رد، ليحاول مرة أخرى التأهل عن طريق الفوز على غانا.

وضمن منتخب الفراعنة  ومنتخب الأفيال التأهل الرسمي للأولمبياد إلتي ستقام في طوكيو 2020.

موعد مباراة غانا وجنوب إفريقيا والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة غانا وجنوب إفريقيا على ملعب ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً بتوقيت القاهرة والخامسة والنصف مساءٍ بتوقيت مكة المكرمة.

وتنقل مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية المباراة عبر قناتها المخصصة للبطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة beIN Sports HD10 ، ويعلق على المباراة عادل خلو.

وعلى نفس القناة تنطلق مباراة مصر وكوت ديفوار في نهائي كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة فى تمام الساعة الثامنة مساءٍ ويعلق على المباراة المصري على محمد علي.

التشكيل المتوقع لمباراة غانا وجنوب إفريقيا

غانا

حراسة المرمى: كوامي باه الدفاع: كينجسلي فوبي، إدوارد ساربونج، فوسيني زكريا، حبيب محمد الوسط: إيمانويل لوموتي، مايكل أجبيكبورنو، ياو يبواه الهجوم: إيفانز منساه، صامويل أوبينج، روبين بولي. تشكيل جنوب إفريقيا

حراسة المرمى: دارين جونسون

الدفاع: نيجزانا، ثيندو موكوميلا، تيرشوس ماليبي، كاتليجو موهامي.

الوسط: تيوهو موكوينا، أثينكوسي دلالا، سيفو مبولي.

الهجوم:  كوديسانج – كاموهيلو ماهلاتسي، لوثر ثينج.

 

مشاهدة مباراة غانا وجنوب إفريقيا بث مباشر في كأس الأمم الإفريقية

 

تابع مواقعنا